أخبار الساعة، سياسة

مؤتمرو “الوردة” بجهة درعة يصوتون بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي

صوت مؤتمرو ومؤتمرات حزب الاتحاد الاشتراكي في المنصة الجهوية بمدينة ورزازات بالإجماع على المقرر التنظيمي للمؤتمر الوطني 11، والذي سينظم أطوار المؤتمر ويحدد كيفية انتخاب الكاتب الأول وباقي الأجهزة التنظيمية. كما صوتوا بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي بعد عرضه للنقاش في عموم المنصات الجهوية.

وأشاد عدد من المؤتمرين بالظروف التنظيمية في المنصة الجهوية لجهة درعة تافيلالت بمدينة ورزازات، “حيث يسود النقاش الهادئ والديمقراطي بين المؤتمرين والمؤتمرات”.

وانطلقت صباح اليوم الجمعة 28 يناير الجاري، أشغال المؤتمر الوطني 11 لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمنصة الجهوية لجهة درعة تافيلالت في مدينة ورزازات، على غرار باقي المنصات بمختلف الجهات.

وتوافد العشرات من المؤتمرين والمؤتمرات المنحدرين من أقاليم الجهة الخمسة لحضور المؤتمر الذي سينتخب الكاتب الأول ويجدد الهايكل التنظيمية للحزب.

وحضر المؤتمر بمنصة ورزازات كل من عبد الرحيم شهيد عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس فريقه البرلماني، ومولاي اسماعيل العلاوي المستشار البرلماني، والنائبة البرلمانية مجيدة شهيد، بالإضافة إلى العشرات من منتخبي الحزب من بينهم المدني شيخي رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة.

يشار إلى أن حزب “الوردة” اختار عقد مؤتمره الوطني الحادي عشر عن بع، عبر منصات جهوية بكل الجهات بالإضافة إلى منصة مركزية في مدينة بوزنيقة، بحضور حوالي 1300 مؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *