الكرة العالمية

“شركة مستاءة من “ميسي” بسبب اللحية

عبرت شركة “Gilette” العالمية عن استيائها من إطلاق النجم “ليونيل ميسي” للحيته، وهي التي يربطها معه عقد رعاية، قد تلجأ إلى فسخه.

انزعاج الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع شفرات الحلاقة، ظهر حين بدا “ميسي”، يوم الجمعة الماضية بملامح جديدة، منها إطلاقه لحيته، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده ال29.

وقالت تقارير إعلامية رياضية، بأن قصة لحية “ميسي” بدأت منذ ماي الأخير، والتي ظهر بها حين امتثاله أمام القضاء الإسباني بتهم التهرّب الضريبي، ومنذ ذلك الحين ظل على نفس الحالة خلال خوضه مع منتخب الأرجنتين، مسابقة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم، والتي بلغوا خلالها النهائي الذي سيواجهون خلاله منتخب الشيلي العنيد.

وذكرت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية في أحدث تقرير لها بهذا الشأن أن الشركة الأمريكية لآلات الحلاقة الشهيرة بإسم “جيلات” لم يسرها ما أقدم عليه “البرغوث”، كونها مرتبطة معه بعقد رعاية منذ فترة ليست بالقصيرة، ويُروّج لسمعة وصورة المؤسسة.

وأضافت نفس وسيلة الإعلام تقول إن شركة “جيلات” تعتزم فسخ العقد الذي يربطها بنجم “البارصا”، لأن إطلاق اللحية يُشجّع الشباب على الإقتداء به وهو ما لا يخدمها تجاريا، خاصة وأن ميسي يتمتع بشعبية عالمية جارفة.

ويعتقد أن “ليونيل ميسي” ارتبط مع شركة لعرض الأزياء طلبت منه إطلاق اللحية، لأن صفة “الأمرد” (شاب بلا لحية) صارت مبتذلة، بحثا عن لوك جديد) من أجل الترويج لسلعها.