https://al3omk.com/111497.html

اعتقال مغربي بتهمة اغتصاب امرأة إيطالية

اعتقلت المصالح الأمنية الإيطالية، مغربيا لاتهامه باغتصاب امرأة إيطالية ليلة الخميس/الجمعة الماضية في إحدى الحدائق العامة في مدينة ميلانو.

وتمكنت الشرطة الإيطالية، بعد ثلاثة أيام على الحادث، من تحديد المتهم باغتصاب المرأة الإيطالية، البالغة من العمر 46 عاما، في حدائق “بياتسا دوكا داووسطا” ليلة الخميس/الجمعة الماضية، بالقرب من محطة القطار المركزية، في مدينة ميلانو الإيطالية.

وحسب الصحيفة الإيطالية، “لاريبوبليكا”، التي أوردت الخبر، فإن الأمر يتعلق بمتهم مغربي، في 24 من العمر، بدون إقامة قارة، جرى اعتقاله في المنطقة المجاورة للمحطة.

وفي التفاصيل، ذكرت الصحيفة، بأن المتهم المغربي والضحية الإيطالية، كانا قد التقيا، قبل أن يتوقفا لاحتساء الخمر بينما هما جلسين على أحد مقاعد الحدائق بالمنطقة، قبل أن يشرع المتهم في التحرش بالمرأة الإيطالية واغتصابها، مستغلا حالة غياب وعيها، بعد أن بدا أنها مدمنة على المخدرات، تشير الصحيفة، قبل أن يتم نقلها إلى قسم وتجري التحريات بشأن المتهم المغربي بعد اعتقاله، بعد أن تم أخذ عينة من حمضه النووي، للتأكد من صلته بهذا الاغتصاب، فيما صدر في حقه أمر بالاعتقال وزجه في السجن إلى حين عرضه أمام القاضي.

تعليقات الزوّار (0)