الكرة المغربية

300 مشجع يساند المريخ السوداني ضد الكوكب المراكشي

حل فريق المريخ السوداني بعاصمة النخيل مراكش، إذ ينتظر أن يواجه غدا الأربعاء فريق الكوكب المراكشي بالملعب الكبير بمراكش، في إطار مباراة الإياب ثمن نهائي “مكرر” لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي “كاف”.

وحل الفريق السوداني بمدينة سبعة رجال مدعوما بحوالي 300 مشجع صاحب المريخ السوداني، لدعمه في مباراته ضد الكوكب المراكشي الذي يسعى لتجاوز النتيجة السلبية لمباراة الذهاب والتي انهزم فيها بهدف مقابل لاشيء.

وسيؤدي المريخ السوادني تدريبه الرسمي يوم غد الأربعاء على أرض الملعب الذي ستحتضن المباراة، بعد أن أدى تداربيه السابقة في إحدى ملاعب المدينة الحمراء، تحت إشراف مدربه البلجيكي لوك ايمال الذي ركز على الجوانب التكتيكية.

وسيلعب الكوكب مباراة صعبة بمراكش في الإياب أمام المريخ بعد هذه الهزيمة وسيكون عليه تسجيل هدفين وتفاذي تلقي مرماه لأي هدف لضمان الصعود للدور الموالي.

ويعيش فريق مدينة سبعة رجال وضعية صعبة بعد تقديم مدربه حسن بنعبيشة استقالته يوم السبت الماضي، عقب الهزيمة القاسية أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الدورة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بثلاثة أهداف مقابل واحد.

كما يصارع الفريق الأحمر في ذيل ترتيب القسم الأول من أجل تفادي النزول للقسم الثاني للبطولة الاحترافية، إذ يحتل المركز الأخير مناصفة مع فريق المغرب الفاسي برصيد 25 نقطة مع مباراة ناقصة، وهي الوضعية التي قد تجعل ذهن اللاعبين المراكشيين مشتت في مواجهة المريخ السوداني.