https://al3omk.com/122984.html

سابقة.. إدارة الرجاء تطبع 200 ألف تذكرة للبيع رغم عقوبات الجامعة

في سابقة من نوعها، قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، طبع 200 ألف تذكرة للبيع بثمن 50 درهم للتذكرة الواحدة، وذلك رغم عقوبات الجامعة الملكية لكرة القدم على النادي بإجراء 4 مباريات بدون جمهور.

واعتبر نادي الرجاء، في بلاغ له تحت اسم “مبادرة الدعم والمساندة”، أن هذه الخطوة تأتي بعدما “حرمت أحداث الشغب الفريق من دفء جماهيره الحقيقية ودعمها المادي الذي يعتبر أهم أركان الموارد المالية للنادي”.

وأشار المكتب المسير، أن بيع التذاكر يأتي من أجل دعم الفريق ماديا، على خلفية حادثة “السبت الأسود” التي أودت بحياة مشجعين اثنين، لافتا إلى أن منخرطي النادي من المغرب وخارجه، أبدوا استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة، حسب البلاغ.

ونفى البلاغ، ما سماه “الادعاءات المغرضة” حول افتتاح الفريق لاكتتاب قصد جمع التبرعات، مضيفا أن “هذه الشائعات لن تنال من سمعة الفريق وقيمته التاريخية ومكانته في خارطة الكرة الوطنية”.

وأعلنت إدارة الفريق، أن التذاكر ستحمل شعار “أنا رجاوي ولست مشاغبا”، وستُطلق للبيع ابتداء من 6 أبريل، مختتمة البلاغ بالقول “مكتب الرجاء واثق من شهامة وغيرة الرجاويين ذكورا وإناثا، وأنهم سيكونون في الموعد للتعبير عن دعمهم ومساندتهم للفريق”.

وكانت اللجنة التأديبية بالجامعة الملكية لكرة القدم، قد أصدرت عقوبات في حق الرجاء البيضاوي، بعد أحداث الشغب المميتة التي عرفتها مباراة الفريق ضد شباب الريف الحسيمي، وذلك بإجراء خمس مباريات دون جمهور، مع غرامة مالية قدرها 100 ألف درهم، وتعويض جميع الأضرار المترتبة عن الخسائر بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك