الملك يعزي أسرة المغربية لبنى الفقير التي قُتلت في تفجيرات بروكسيل

الملك يعزي أسرة المغربية لبنى الفقير التي قُتلت في تفجيرات بروكسيل

26 مارس 2016 - 13:02

بعث الملك محمد السادس، برقية تعزية إلى أفراد أسرة لبنى الفقيري، "التي طالتها يد الغدر والإرهاب في الاعتداءات الشنيعة التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسيل يوم الثلاثاء الماضي".

وأعرب الملك، "بهذه المناسبة الأليمة، لأسرة المرحومة، ولا سيما لزوجها وأطفالها، ولكافة أهلها وذويها، عن أحر التعازي، وأصدق المواساة في هذا الرزء الفادح، ضارعا إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيدة المبرورة بواسع رحمته وغفرانه، ويتقبلها في عداد الشهداء من عباده المنعم عليهم بجنات النعيم، وأن يعوض أسرتها عن فقدانها جميل الصبر وحسن العزاء".

وكانت المغربية لبنى الفقيري، قد قُتلت في التفجيرات التي شهدتها العاصمة البلجيكية الثلاثاء المنصرم، حيث كانت من بين المتواجدين داخل مطار بروكسيل أثناء حدوث إنفجارين داخله، خلفا 34 قتيلا وأزيد من 200 جريح.

المغربية لبنى التي راحت ضحية التفجيرين بمطار بروكسل حسب ما نشرته عدة وسائل إعلامية، متزوجة وأم لطفلين، كانت تشتغل قيد حياتها كمدرسة لمادة "الجيمناستيك" بإحدى مدارس بروكسيل.

وأفاد مصدر دبلوماسي مغربي، أن ثلاثة مغاربة مازالو في عداد المفقودين، وارتفع عدد الجرحى إلى ستة، من بينهم اثنان غادرا المستشفى بعد تلقي العلاج.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

رئيس جمعية لمغاربة الموزمبيق يشكو “سوء معاملة” السفير المغربي

الشرطة الأمريكية

مسلح يطلق النار على شابة مغربية بأمريكا ويرديها قتيلة (صورة)

منصة تعليم العربية لأبناء مغاربة الخارج تنفتح على الإسبانية والإنجليزية

تابعنا على