العمق الرياضي

فريق من “الهواة” يقدم أقمصته الجديدة بطريقة مبدعة (صور)

قدم فريق الاتحاد الرياضي الشفشاوني لكرة القدم، المنتمي للقسم الثالث هواة، أقمصته الجديدة بطريقة وصفها المتتبعون بـ”المبدعة والنادرة في المغرب”.

وأخذ لاعبو الفريق الشاوني، صورا احترافية بأقمصتهم الجديدة داخل أزقة المدينة العتيقة لشفشاون، وداخل ملعبهم الجديد، حيث تتناسق ألوان وأشكال الأقمصة مع ألوان المدينة وعمرانها بشكل كبير.

الأقمصة الجديدة لممثل كرة القدم الشفشاونية، اعتمدت على تصاميم عالمية في كرة القدم، ما جعل متتبعين رياضيين يقرون أن أقمصة الاتحاد الشاوني تفوقت على نظيراتها في كثير من الفرق الممارسة في القسمين الوطنيين الأول والثاني.

ويهدف الاتحاد الشاوني من خلال هذا العرض النادر لأقمصته الرياضية، إلى التعريف بالمدينة وباسم الفريق الذي يحاول أن يصنع اسمه في كرة القدم الوطنية.

يُذكر أن نادي المغرب التطواني لكرة القدم، قد وقع الأحد الماضي بمدينة تطوان، اتفاقية شراكة مع نادي الاتحاد الرياضي الشفشاوني، الممارس في قسم الهواة من البطولة الوطنية.

وقال محمد أشرف أبرون، الرئيس المنتدب للفريق التطواني، خلال ندوة صحفية، إن فكرة الاتفاقية جاءت بعد حضوره حفل افتتاح الملعب البلدي بشفشاون في حلته الجديدة الشهر الماضي، وبعد لقائه بمسيري الفريق الشاوني، “الذين عبروا عن طموح كبير ورغبة في العمل من أجل الصعود بالفريق إلى أحسن المراتب”.

وأضاف أبرون، أن اتفاقية الشراكة هذه، تأتي في إطار انفتاح فريق “المغرب التطواني” على محيطه، وبعد جلسات مع إدارة النادي الشفشاوني، بهدف استفادة هذا الأخير من خبرة الفريق من ناحية التكوين والمصاحبة والتسويق، وكذلك من ناحية تسيير مدرسة النادي.