اعتزال شيرين قرار لا نهائي والغموض يلف مشاركتها في “موازين”
https://al3omk.com/128718.html

اعتزال شيرين قرار لا نهائي والغموض يلف مشاركتها في “موازين”

كشفت مصادر من إدارة مهرجان موازين، أن غموضا يلف مشاركة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في مهرجان “موازين” لهذه السنة، بعد إعلان قرار اعتزالها.

وتعود آخر مشاركة لشيرين في مهرجان موازين، إلى العام 2013، فيما لم تشارك خلال دورة 2014، لاستحالة مشاركة نفس الفنان في دورتين متتاليتين وفق قوانين المهرجان، وهو ما جعل مصادر “العمق المغربي”، تتوقع مشاركة “شبه أكيدة” لشيرين خلال الدورة القادمة لموازين.

إلى ذلك، أفاد مصدر “العمق المغربي”، أن إدارة مهرجان موازين الدولي الذي تنظمه جمعية “مغرب الثقافات”، قد أرجأت الإعلان عن مشاركة شيرين في الدورة المقبلة، إلى حين التأكد من أن قرار اعتزالها “نهائي”، ليظل الغموض سيد الموقف حول حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في المهرجان، رغم عدم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن.

وأدرج اسم شيرين عبد الوهاب ضمن أسماء المشاركين في دورة مهرجان موازين 15، هذه السنة، المرتقب تنظيمها خلال الفترة ما بين 20 إلى 28 ماي المقبل، لتكون الفنانة الوحيدة الممثلة لمصر خلال الدورة.

وتشير معطيات، بأن أسهم الفنانة شيرين، حققت ارتفاعا ملحوظا، بعد نجاحها فى أعمالها الفنية التي شاركت بها، والموزعة ما بين أغنيات ومسلسل تلفزيوني “طريقي” وبرنامج “ذا فويس”، بالإضافة إلى حفلاتها.

وحسب مصدر “العمق المغربي”، فإن إدارة مهرجان موازين، ترغب في أن يكون جميع أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الفنية “ذا فويس”: كاظم الساهر وعاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعى، نجوم حفلات هذا العام فى المهرجان، نظرا لنجاح الموسم الثالث من البرنامج، وتحقيقه لنسب مشاهدة عالية.

وفيما أعلنت إدارة المهرجان رسميا عن مشاركة الفنان كاظم الساهر، فإن مصادر كشفت أيضا عن كون الفنان اللبناني عاصي الحلاني سيكون حاضرا خلال دورة المهرجان، فيما لا زالت المفاوضات مستمرة مع الفنان التونسي صابر الرباعي من أجل حضوره المهرجان، في حين تم الاتفاق مع الفنانة المصرية شيرين، لتكون إحدى نجمات الدورة المقبلة ل “موازين”.