بعد فشله في

بعد فشله في "الشان" .. الجامعة تنهي مهمة فاخر مع المحليين

29 يناير 2016 - 11:02

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس، إنهاء العقد الذي كان يربطها بمحمد فاخر كمدرب للمنتخب الوطني المحلي، وذلك بعد مشاركته المتواضعة وخروجه من الدور الأول من منافسات نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” 2016 برواندا.

وقال مصدر جامعي في تصريح صحفي، إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت فسخ عقدها مع المدرب محمد فاخر بعد فشله في تحقيق الأهداف المسطرة في العقد الذي كان يجمعهما.

وكانت “العمق المغربي” قد أشارت في مقال سابق عن الأسود المحليين، أن الجامعة ستعلن في  الأيام القادمة عن إقالة المدرب محمد فاخر، مع دراسة مقترح يهم تعين مدرب واحد يشرف على المنتخب الأول ومنتخب المحليين عوض مدرب لكل منتخب.

وكان المدرب محمد فاخر المقال، قد وعد في العديد من المرات في تصريحات صحفية بالوصول مع منتخب المحليين إلى الدور النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين برواندا، أو الصعود على الأقل لدور الربع النهائي.

يذكر أن مشاركة منتخب فاخر في “الشان” 2016، لم تكن في مستوى انتظارات الشارع المغربي المتابع لأخبار المنتخب، خاصة مع الخروج المبكر من المسابقة بحصاد لا يتجاوز تعادلا وحيدا، وهزيمة وحيدة إضافة إلى فوز متأخر على حساب البلد المنظم.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

نهضة بركان

نهضة بركان يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه (فيديو)

محمد هوار

رئيس مولودية وجدة: تعاقدنا مع وادو لـ4 سنوات.. وودادي سابق ناطقا رسميا باسم الفريق

المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة يتعادل مع نظيره السنغالي

تابعنا على