سياسة

“ميدي 1تيفي” تمنع الشرقاوي من المشاركة في برامجها بسبب أخنوش

عبر عمر الشرقاوي، المتخصص في القانون الدستوري والعلوم السياسية، عن ندمه جراء مشاركته التطوعية في برامج قناة “مدي 1 تيفي”، موضحا كون مدير القناة المذكورة قام بمنعه من المشاركة في البرامج السياسية بذات القناة، وذلك على خلفية انتقاده لرئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش.

وقال الشرقاوي في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قلت إن أخنوش بالغ في بعض مطالبه تجاه تشكيل الحكومة فصدر قرار من مدير قناة “ميدي 1 تيفي”  بمنعي من المشاركة في البرامج السياسية.

وأضاف المتحدث في السياق ذاته، قائلا: “لا قدر الله، تنقول لا قدر الله، عندك تفهموني غلط كون قلت أن أخنوش ضعيف سياسيا كان بطبيعة الحال سيصدر قرار بنفي خارج التراب الوطني”.

وأوضح المحلل السياسي نفسه، أن “أخنوش وغيره من السياسيين يؤخذ من كلامهم ويرد يناصرون وينتقدون ومن أراد التيقار يبعد من السياسة و المجال العام”، مضيفا في تدوينة أخرى عبر موقع “فيسبوك”، “ندمت على مشاركتي التطوعية على “ميدي 1 تي في”، وسأستمر من داخل منبر الفيسبوك انتقد أخنوش وغيره بالأخلاق اللازمة، واللي وصل لوذنيه يعضها”، على حد تعبير تعبيره.

تعليقات الزوار

  • قارئ
    منذ 7 سنوات

    الاعلام في المغرب يتم تحريكه من وراء الستار

  • marocain
    منذ 7 سنوات

    Alors on a plus droit de dire quoi que ce soit. On a pas le droit dans un pays de droit de nous exprimer ou de donner notre avis. Me akhanouch est devenu intouchable, personne n as plus le droit de le critiquer ou de critiquer sa politique. Mr akhanouch doit savoir qu il mis dans une situation d entendre tout. Avant on le réspecté, mais maintenant je crois que NON. Les marocains doivent juger tout le monde y compris akhanouch et sa politique, s il ne veut pas, il doit quitter la politique