منوعات

أنجلينا جولي تتطلع للزواج من وسيم بريطاني .. وبراد بيت منزعج من الخبر

كشفت تقارير إخبارية غربية أن الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي تتطلَّع للزواج من رجلٍ بريطاني، بعد سبع شهور من انفصالها عن مواطنها براد بيت.

وفي هذا السياق، ذكر موقع Hollywood Life الأمريكي، ومجلة OK! Magazine البريطانية، أن الزواج الرابع لجولي سيكون من وسيم بريطاني، وهو أيضاً رائد أعمال، ويملك طموحات سياسية.

وتؤكد الأخبار المتداولة أن الاثنين التقيا في مدينة ماليبو بكاليفورنيا، حيث كانت جولي البالغة من العمر 41 عاماً تقضي معظم وقتها منذ الانفصال عن بيت.

ويبدو أن جولي كانت تجد لنفسها الوقت الكافي لتنظم بعض المواعيد الغرامية مع هذا البريطاني الغامض في منتجعها الخاص بعيداً عن الأضواء عندما يأخذ بيت الأطفال، بحسب ما لفت إليه موقع صحيفة Hindustan Times الهندية التي تصدر باللغة الإنكليزية.

بيت الذي لم يتخيل أن زوجته السابقة لـ 12 عاماً ستقابل أحدهم، لابد وأن هذه الأخبار الأخيرة بشأن تفكيرها في الزواج سببت مفاجأةً له.

فتشير بعض المصادر المقربة من بيت البالغ من العمر 52 عاماً، أنه منزعج من فكرة أن يقضي شخص آخر الوقت مع أطفاله، كما لفت أنه لم يعرف هذا البريطاني من قبل، ولا يريد مقابلته أيضاً.

فيما تلفت تلك التقارير أيضاً، إلى احتمال أن تكون جولي قد قدمت الرجل الغامض الجديد إلى أطفالها للتعرف عليه في غضون الأسابيع القليلة الماضية، على الرغم من أنها كانت تريد الانتظار حتى إنهاء قضية الطلاق من بيت بشكلٍ نهائي.

وإن أكثر ما يهمها هو تقوية زوجها المنتظر علاقته بابنها الأكبر بالتبني مادوكس، البالغ 15 عاماً، والذي يعود أصله إلى كمبوديا، وولدها الثالث الفيتنامي باكس.

كانت شائعات قد انتشرت مؤخراً عن علاقة عاطفية تربط جولي بالممثل الأمريكي جاريد ليتو، الذي شاركها بطولة فيلم Girl, Interrupted، وأيضاً فيلم The Suicide Squad، بحسب مجلة Star، التي أكدت أن ليتو بدأ التودد لأنجلينا بعد رفعها الدعوى القضائية لطلب الطلاق، كما ساعدها في تخطي حالة الاكتئاب التي رافقت الانفصال.

فيما أكد موقع Hollywood life حينها عدم صدمة بيت لمعرفة هذه التطورات الجديدة، لأنه كان يعلم دائماً أن أنجلينا معجبة بليتو، فضلاً عن أن الاثنين يجمعهما الكثير من الأمور المشتركة من الاهتمام بالأعمال الإنسانية والاجتماعية.