مجتمع

مصرع شابة في تنغير بعد تعرضها لاعتداء من لدن صديقها

لقيت شابة في أواخر عقدها الثاني مصرعها مساء اليوم الجمعة بمركز تنغير، بعد أن تعرضت لاعتداء بالضرب من لدن صديقها بالقرب من الملحقة الإدارية الثالثة.

وأفاد مصدر لجريدة “العمق”، أن شابة تبلغ من العمر 27 سنة لفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى الإقليمي بتنغير، الذي نقلت إليه مغمى عليها ومتأثرة بضربات تلقتها من شخص كان يرافقها والذي تبين أنه كان على علاقة عاطفية معها منذ مدة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الهالكة كانت قيد حياتها تتعلم فن الخياطة بنادٍ نسوي بتنغير، وأبلغت زميلاتها في النادي أنها ستلتقي بصديقها مساء اليوم، قبل أن يعثر عليها أحد المارة مغميا عليها بالقرب من الملحقة الإدارية الثالثة، حيث جرى نقلها على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية الى المستشفى المذكور.

المصدر نفسه، كشف أن المصالح الأمنية وبعد التحريات التي قامت بها توصلت إلى هوية المشتبه به، والذي أقر خلال التحقيق الأولي معه أن الهالكة كانت برفقته في سيارته، وأنها سقطت من السيارة نتيجة محاولتها الهروب ليرتطم رأسها بالأرض.

هذا، وفتحت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بتنغير تحقيقا مع المتهم الرئيسي للوصول إلى معلومات جديدة قد تفيد القضية، فيما جرى نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتنغير، في انتظار نقلها إلى مراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاتها.

تعليقات الزوار

  • ايشو
    منذ 7 سنوات

    في انتظار نقلها إلى مراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاتها. وما محل الراشيدية و ورزازات من الاعراب؟