مجتمع

الملك يلتقط صورا مع مغاربة بباريس وصورته مع شرطية تلفت الأنظار (صور)

نشر سفيان البحري مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا جديدة للمك محمد السادس من العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الخميس، رفقة بعض أفراد الجالية المغربية، وذلك بمظهر جديد.

وأثارت صورة الملك مع شرطية فرنسية بلباسها الأمني، تفاعلا كبيرا من طرف نشطاء على موقع فيسبوك، حيث لقيت الصورة أزيد من ألفي إعجاب و100 مشاركة بعد ربع ساعة فقط من نشرها.

وكتب سفيان البحري تعليقا على صورة أحد المغاربة في باريس مع الملك، بالقول: “سعد قال في اتصاله مع سفيان البحري مدير صفحة الملك محمد السادس: ماعنديش الكلمات باش نوصف لك الشعور ديالي منين جا عندي ليوما ملكنا للمحل وتصورت معاه، قاليا شنو كادّير؟ قلت لو كراء السيارات الفاخرة في باريس وموناكو، قال ليا: تبارك الله عليك، الله يعاونك….. وااااااو ملكنا شحال ظريَّف!”

ويتواجد الملك في باريس في زيارة رسمية التقى خلالها بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بقصر الإيليزيه، بحضور أعضاء الحكومتين، أول أمس الثلاثاء.

وكانت صفحة سفيان البحري على فيسبوك، قد نشرت صورة للملك وولي العهد، رفقة عدد من المغاربة في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل أيام، حيث ظهر الملك مؤخرا بمظاهر مختلفة على مستوى اللباس، خاصة في زيارته لكوبا وميامي الأمريكية.