مغاربة العالم

صادم: مغربي باسبانيا يذبح زوجته وابنها ويفر لوجهة مجهولة

أفادت منابر إعلامية إسبانية، أن مهاجرا مغربيا باسبانيا يدعى منير عياد قد أقدم الثلاثاء الماضي على قتل زوجته البالغة من العمر 44 سنة، وابنها 12 سنة، بعد أن وجه لهما طعنات في مختلف أنحاء جسدهما بواسطة سكين.

وأضافت المصادر، أن المهاجر المغربي في أواخر عقده الثالث، وضع حدا لحياة زوجته “راكيل لوبيز”، وابنها “ماركيل” من زوج أخر، بواسطة سكين، ببلدية “ألكوبنداس” ضواحي مدريد، ليلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الشرطة الاسبانية فتحت تحقيقا في الحادثة من أجل إلقاء القبض على منير عياد، وكثفت المراقبة على محطات القطارات والموانئ والحافلات والمطارات من أجل إيقاف المتهم، فيما تم نقل جثتي الهالكين إلى المستشفى لإخضاعهما للتشريح لطبي.

وأشارت نقلا عن مصادر أمنية، أن الشرطة أصدرت مذكرة اعتقال دولية في حق الجاني، نظرا لاشتباهها بتمكن المتهم من الفرار إلى بلده الأصل المغرب أو إلى فرنسا نظرا لكونه عمل لسنوات بفرنسا ويمكن أن يكون قد لجأ إليها للاختباء.

وأردفت المصادر نفسها، أن المتهم اعترف لإبن عمه بأنه هو من قتل زوجته وابنها، لأن زوجته “راكيل” كانت في علاقة مع شخص آخر، مضيفة أن المتهم كانت قد وجهت له سنة 2003 اتهامات بمحاولة القتل فضلا عن العنف والترهيب.