مجتمع

وفاة الضحية الثانية في حادث سقوط صخرة على طفلين نواحي تنغير

في تطورات جديدة في حادث سقوط صخرة على شقيقين بجماعة إكنيوين، إقليم تنغير، أول أمس الثلاثاء، والتي أودت بحياة أحدهما، علمت جريدة “العمق” أن الضحية الثانية الذي نقل إلى المستشفى قد توفي أمس الأربعاء متأثرا بجروحه.

وذكرت مصادر لجريدة “العمق” أن الضحية الثانية في حادث سقوط صخرة كبيرة بمنطقة “مي اقبي” بجماعة إكنيوين والذي كان قد نُقل إلى مستشفى سيدي احساين بورزازات ومنها إلى مستشفى مراكش لتلقي العلاجات الضرورية نظرا لخطورة إصابته، قد توفي هذا الأخير متأثرا بإصابته.

وتسبب سقوط صخرة كبيرة بدوار “مي اقبى” الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة إكنيون، إقليم تنغير، في ساعات متأخرة من يوم الثلاثاء، في مصرع طفل يبلغ من العمر 12 سنة فيما أصيب شقيقه بجروح وكسور خطيرة على مستوى رجله.

وتعود تفاصيل الحادث، عندما كان الشقيقان يلعبان بمنطقة جبلية تسمى “تلات نتغرارت” لتسقط عليهما صخرة كبيرة مخلفة وفاة أحدهما في الحال، وإصابة آخر يبلغ من العمر 9 سنوات بكسور وجروح نقل على إثرها إلى مستشفى “سيدي احساين” بورزازات لتلقي العلاجات اللازمة، ثم بعد ذلك إلى مستشفى مراكش، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك، أمس الأربعاء متأثرا بإصابته.