مجتمع، منوعات

ندوة رمضانية تناقش مستقبل الصحافة الالكترونية في المغرب

تنظم رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة، ندوة رمضانية حول “مستقبل الصحافة الالكترونية في ظل المقتضيات الجديدة لمدونة الصحافة والنشر”، يوم الإثنين 19 يونيو الموافق ل24 رمضان، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا (22:00)، في قاعة الندوات بالقصر البلدي الدشيرة الجهادية، وذلك بتنسيق مع موقع “أكادير تيفي”.

وسيؤطر الندوة، كل من الأستاذ مولاي الحسين بكار السباعي، محامي وباحث في قانون الإعلام، إلى جانب الأستاذ عز الدين الفتحاوي الكاتب العام لفرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بأكادير، بالإضافة للأستاذ محفوظ أيت صالح، مدير مكتب يومية “المساء” بأكادير وباحث في علوم الإعلام، كما سيشرف على تسيير الندوة الأستاذ حسن أنفلوس صحافي بجريدة الأخبار.

وسيكون اللقاء فرصة لمناقشة مختلف إشكاليات الممارسة الصحفية، والإحاطة بتفاصيل مدونة الصحافة والنشر، كما ستكون فرصة كذلك للصحفيين من أجل الالتقاء وتباحث مواضيع ذات الصلة بالمهنة.

وتأتي الندوة في إطار الأنشطة السنوية للرابطة، من خلال مواكبتها المستمرة لمختلف التطورات التي يعرفها المجال الإعلامي بالجهة، وذلك بهدف الارتقاء بالممارسة الصحفية من أجل إعلام مهني، متطور ومتجدد.

يعقوب إبخاسن