سياسة

رئيس جماعة سيدي قاسم يشتري سيارة بـ 38 مليون .. والحافظ يوضح

كشفت مصادر متطابقة أن رئيس المجلس الجماعي لسيدي قاسم محمد الحافظ عن حزب الاستقلال، اقتنى سيارة فاخرة من نوع “بيجو 508” بمبلغ قدره 38 مليون سنتيم، وذلك بأموال دافعي الضرائب.

وفي السياق ذاته، أكد عضو المجلس البلدي لسيدي قاسم محمد حواش، أن الرئيس فعلا اقتنى السيارة المذكورة، مشيرا في السياق ذاته إلى أن الرئيس لم يعرض قضية شراء السيارة في جدول أعمال الدورات السابقة.

وأضاف ممثل المعارضة عن حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح لجريدة “العمق”، أن الرئيس اشترى السيارة بأموال تسلمها من وزارة الداخلية، وذلك بهدف شراء معدات خاصة بالجماعة عبارة عن شاحنتين وجرار وآليات أخرى.

وأشار المصدر ذاته، أن المعارضة تنتظر انعقاد الدورة العادية للمجلس الجماعي خلال هذا الشهر من أجل استفسار الرئيس عن حقيقة شرائه للسيارة، متهما الرئيس بأنه لا يفقه شيئا في التسيير.

إلى ذلك، أكد الحافظ حقيقة توفره على السيارة المذكورة، غير أنه أوضح أنه لم يقتنيها بأموال الجماعة، وإنما وزارة الداخلية هي من بادرت إلى منحه دعما خاصا من أجل شراء سيارة خاصة بالجماعة ومعدات أخرى، معتبرا أن الأمر عاد جدا.

وأوضح الحافظ في تصريح لجريدة “العمق”، أنه تقدم لوزارة الداخلية منذ عامين بطلب قصد شراء سيارة للجماعة التي لا تتوفر على أي سيارة مخصصة للرئيس، وشراء معدات أخرى لفائدة الجماعة، وهو ما استجابت له الوزارة مؤخرا.

تعليقات الزوار

  • أبو أيمن
    منذ 7 سنوات

    سلام