سياسة

خطير: فلاح يتعرض لهجوم بالرصاص نواحي الشاون .. وهكذا نجا بأعجوبة

تعرض الفلاح أحمد خمليشي رفقة مساعده لاعتداء بالسلاح الناري بجماعة ألكان نواحي مدينة شفشاون، نجمت عنه خسائر مادية لحقت بجرار وسيارة تعود ملكيتهما للفلاح المذكور.

وأفاد الفلاح القاطن بجماعة إساكن نواحي الحسيمة، في تصريح لجريدة “العمق”، أن المعتدي اعترض سبيله فجأة وبدون سابق إنذار مطلقا الرصاص عليه وعلى مساعده سائق الجرار حيث كانا عائدين نهاية اليوم من عملية “الدراس”، نافيا أي سابق معرفة له بمهاجمه.

وأفاد المتحدث للجريدة، أن الألطاف الإلهية حالت دون إصابته رفقة معاونه فيما اخترق الرصاص عجلات الجرار، ليتابع المهاجم اعتداءه حيث سل سيفا من الحجم الكبير وباشر في تهشيم زجاج السيارة.

المعتدى عليه أكد للجريدة أن ساكنة المنطقة أكدت أن المعتدي هو من ذوي السوابق العدلية، ويلجأ غالبا لاستعمال سلاحه الناري عبارة عن “جويجة”، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ضمنها سيف، مشتكين عربدته المستمرة التي تثير الخوف في نفوسهم دون تدخل السلطات الأمنية.

إلى ذلك، التحقت عناصر الدرك الملكي بمكان الاعتداء حيث قامت بتحرير محضر في الواقعة، فيما أكدت عناصر الشرطة العلمية أن الرصاص الموجود بعجلات الجرار هو نفسه المستخدم في عملية قنص الخنازير البرية، وفق تعبير الفلاح.