مجتمع

المغرب يشتري منزلا للأميرة جمالة في واشنطن بـ14 مليار سنتيم

في واحدة من أعلى مبيعات هذه السنة بالعاصمة الأمريكية واشنطن، اقتنى المغرب منزلا بشارع ماسوشيتس والذي يسكنه الأغنياء، بقيمة 14 مليون دولار، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة “واشنطن بيزنيس”.

وأضاف المصدر ذاته، أن المنزل تم بناؤه عام 1962، وكان مملوكا سابقا لرجل الأعمال “ماندل أوريسمان”، الرئيس الراحل لمجموعة “أوريسمان” للسيارات، وزوجته “ماري أوريسمان”، السفيرة الأمريكية السابقة في بربادوس ومنطقة شرق الكاريبي.

ويتكون المنزل من سبعة غرف وسبعة حمامات، ومن المحتمل أن يكون إقامة خاصة بسفيرة المغرب بواشنطن لالة جُمالة العلوي بحسب ما أورده موقع “لوديسك”، كما أن الإقامة تقع قبالة منزل الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة “بلاك إنترتنيمت تلفزيون”، “ديبرا لي” والذي يقدر ثمنه بـ 13.5 مليون دولار.

تعليقات الزوار

  • خبر ميتصدقش
    منذ 7 سنوات

    واش هذا المغرب ديالنا ولا شي مغرب آخر

  • رابيداون
    منذ 7 سنوات

    الرافض للباطل انت رافض للحقائق

  • الرافض للباطل
    منذ 7 سنوات

    كفى من هذا النوع من الأخبار التي لا تجدي في شيء فصاحب أو أصحاب هذا المقال من النوع الذي ينقض على الفريسة و هي مجروحة او ينقل محادثات السكارى التي تندثر عند طلوع شمس الصباح. الق وثيقة تتبت ما تزعم؟؟!! ولماذا هذا المقال في هذه الظرفية. إن الصحافي الشهم هو الذي يتعامل مع النبأ على غرار الظرف. و ولله أكن كانت عندك ١٤ مليار حتى ضربها بسكتة أ تبدل المرأة أ ولادها اتغبر تاكلها فبلاد الكفار وحتى السلام ما تبقا تردّ. الناس خدّامين كيقلبو على الحلول التنموية و تهدئة الأوضاع انت خدام كتبلز في الحضرة. وسير أ لا نقوليك ش كلمة ديال الزنقة.