مجتمع

أمن البيضاء يعتقل مشتبها فيه باغتصاب وقتل بائعة متجولة

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة مولاي رشيد، التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الأحد، شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال الاغتصاب وهتك العرض، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة والاغتصاب.

وقالت المديرية العام للأمن الوطني، في بلاغ لها حصلت جريدة “العمق” على نسخة منه، إنه وحسب المعلومات الأولية للبحث فقد أسفرت الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية التي باشرتها الشرطة القضائية في موضوع بلاغ اختفاء مشكوك فيه لسيدة تبلغ من العمر 43 سنة، وتعمل بائعة متجولة، عن توقيف المشتبه فيه بعدما ثبتت حيازته لمنقولات شخصية في ملك الضحية.

وأضاف البلاغ أن البحث المنجز مع المعني بالأمر مكن من تحديد مكان إخفاء جثة الهالكة بمنطقة غابوية بالقرب من دوار “البراهمة” بضواحي المحمدية، والتي تم العثور عليها في حالة تحلل، وتحمل علامات وآثار ترجح تعرضها لاعتداء جنسي قبل واقعة إزهاق الروح، والتي يحتمل أنها نفذت عن طريق الخنق.

وحسب المصدر ذاته، فقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تتواصل الأبحاث والتحريات بتنسيق مع الشرطة القضائية بالمحمدية ومصالح الدرك الملكي، لتحديد ما إذا كانت هناك قضايا مماثلة تحمل نفس الأسلوب الإجرامي.