خارج الحدود

مؤسسات استخبارات أمريكية تتوقع زوال “إسرائيل” بعد 8 سنوات

كشف تقرير مشترك أعدته 16 مؤسسة استخبارية أمريكية وتم الكشف عن مضامينه سنة 2012، تحت عنوان “الإعداد لشرق أوسط في مرحلة ما بعد إسرائيل” إلى أن انتهاء دولة الكيان الصهيوني في الشرق الأوسط أصبح حتما قريبا.

وتوقع التقرير تلاشي دولة الكيان في عام 2025م، موضحا أن اليهود ينزحون إلى بلادهم التي أتوا منها إلى فلسطين، منذ الفترة الماضية بنسبة كبيرة، وأن هناك نصف مليون إفريقي في الكيان سيعودون إلى بلادهم خلال السنوات العشر القادمة، إضافة إلى مليون| روسي وأعداد كبيرة من الأوروبيين.

وأشار التقرير إلى شعور اليهود بالخوف والقلق على حياتهم من صعود التيار الإسلامي في دول جوار دولة الكيان، وخاصة مصر، لذا فقد بدأت عمليات نزوح إلى بلادهم الأصلية.

وأوضح التقرير أن هناك انخفاضًا في معدلات المواليد الصهيونية مقابل زيادة سكان الفلسطينيين، وأنه يوجد 500 ألف صهيوني يحملون جوازات سفر أمريكية، ومن لا يحملون جوازات أمريكية أو أوروبية فى طريقهم إلى استخراجها، كما صرح بذلك القانوني الدولي فرانكلين لامب، في مقابلة مع تلفزيون برس PRESS.

واعتبر التقرير أن البديل سيكون دولة متعددة العرقيات والديانات، وستطفأ فكرة الدولة القائمة على أساس النقاء اليهودي، التي لم يستطع قادة الكيان تحقيقها حتى الآن.

وأعربت المخابرات المركزية الأمريكية عن شكوكها فى بقاء دولة الكيان بعد عشرين عاما كما تنبأت بعودة اللاجئين أيضا إلى الأراضي المحتلة؛ ما سيفضى بدوره إلى رحيل ما يقارب مليوني صهيوني عن المنطقة إلى الولايات المتحدة خلال الخمس عشرة سنة القادمة، كما تنبأت الدراسة بعودة ما يزيد عن مليون ونصف صهيوني إلى روسيا وبعض دول أوروبا.