سياسة

بنحمزة ينتقد تعاطي الإعلام العمومي مع الشأن الداخلي لحزب الاستقلال

انتقد الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، عادل بنحمزة، تعاطي الإعلام العمومي مع الشأن الداخلي لحزب الاستقلال، مشيرا إلى أن “الذين يتحكمون في وسائل الإعلام العمومية يصرون على إقحام أحداث إنسانية خالصة في الحملة التي تستهدف حزب الاستقلال وبصفة خاصة أمينه العام”.

وأضاف بنحمزة، في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه “في كل مرة يظهر أن هناك تصريف لأحقاد صغيرة يعجز الإنسان عن تفهمها أو القبول بها.. بل إن المرأ يتساءل إذا ما كانت هناك مبالغة في تنفيذ ما هو مطلوب من المسؤولين عن تدبير الإعلام العمومي وفق ما يتحدث عنه المثل الدارج “قالو واش كتعرف العلم؟ قالو كنعرف نزيد فيه…””.

وتابع المتحدث قائلا: “للأسف هذا واقع الإعلام العمومي فيما يتعلق بتعاطيه مع الشأن الداخلي للحزب، بل إن الجنائز أيضا لم يتم توقيرها، حدث ذلك في جنازة الراحل السي أمحمد بوستة وتكرر الأمر أمس في جنازة السي عبد الكريم غلاب”.

وزاد بنحمزة، في السياق ذاته، “حيث يتم عمدا تجاوز الأمين العام للحزب والتركيز على عضو في المجلس الوطني أعلن ترشيحه للأمانة العامة، هم يعتقدون أنهم يقدمون له خدمة، لكنهم في الواقع لا يقومون سوى بالإساءة إليه والإمعان في عدم ترك ترشيحه أمرا عاديا في إطار التدافع الذي يعرفه الحزب”.