مجتمع

مواطنون يكبلون إمام مسجدهم بعد ضبطه بمنزل سيدة متزوجة ليلا (فيديو)

ضبطت ساكنة دوار “تيسغارين” بجماعة “تنانت”، نواحي إقليم أزيلال، إمام مسجد الدوار، بأحد المنازل، والتي كان يتسلل إليها ليلا من أجل “ممارسة الجنس مع سيدة متزوجة”.

وأظهر شريط فيديو يتم تداوله بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عددا من سكان الدوار متجمهرين حول شخص بملابس نوم قيل إنه إمام مسجد دوار “تيسغارين” الذي تم ضبطه بأحد المنازل.

ويظهر المقطع الذي يمتد لدقيقة و12 ثانية، إمام المسجد بملابسه الداخلية ومكبل اليدين وحوله عدد من الأشخاص ينهالون عليه بالشتم والسب والضرب في بعض الأحيان بعد أن رفض تصوير وجهه.

هذا، ولم يُظهر شريط الفيديو الذي تم تصويره السيدة المفترض أنها مارس معها الإمام الجنس بمنزلها.

وحسب إفادة مصادر محلية، فإن الإمام المذكور متزوج وأب لطفلين، ويتهمه سكان الدوار بإقامة علاقة غير شرعية مع 7 نساء، وافتضاض بكرة فتاة، مدة ثلاث سنوات التي قضاها يؤم المصلين بالدوار.

واعتبر أئمة المنطقة، بحسب المصادر ذاتها، ما تعرض له زميلهم مناف للصواب، مؤكدين أن المعني بالأمر يعاني من اضطرابات نفسية تضطره للخروج من محل سكناه ليلا للقيام بجولة في الهواء الطلق.

وأكدت أنه تم تسليم شريط الفيديو الذي يظهر من خلاله الإمام مكبل اليدين لمصالح الدرك الملكي بأزيلال، حيث ستمكن التحقيقات التي ستباشرها من الكشف عن حقيقة الاتهامات الموجهة للإمام، أو أن الأمر لا يعدو تصفيات حسابات.

https://www.youtube.com/watch?v=hp2NiujJCik