مجتمع

تفاصيل جديدة عن جريمة “الذبح” في حفل بوجلود بأكادير

كشفت مصادر محلية بمدينة أكادير تفاصيل جديدة عن جريمة حي القدس المعروفة بجريمة “الذبح”، التي وقعت ليلة الثلاثاء الماضي خلال إحدى حفلات بوجلود.

وذكر مصدر من الشهود الذين عاينوا الحادثة، أن ما تم تداوله بواسطة فيديو عبر عدد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي يوثق للحظة مواجهة شاب من المنظمين لحفلة بوجلود بحي القدس لعصابة مدججة بالأسلحة البيضاء.

وأوضح المصدر، أن أزيد من 5 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء دخلوا وسط الحفلة مدججين بالأسلحة البيضاء محاولين ترويع الحاضرين، إلا أن أحد أعضاء اللجنة التنظيمية تدخل لمنع أحد أفراد العصابة، ليدخلوا في شجار ومشادات كلامية انتهت بشكل دموي.

وأضاف “المتحدث”، أن عضو لجنة التنظيم بحفلة بوجلود تلقى طعنة بسكين على مستوى البطن، إلا أنه لاحق الشخص الذي طعنه لينهال عليه بالضرب والجرح قبل أن يسقط أرضا بعد أن اعتقد الجميع أنه قتل الشخص الآخر الذي ظهر في الفيديو مستلقيا على الأرض بدون حركة.

هذا، وكان مصدر أمني قد نفى واقعة القتل بحي القدس كما تداولتها عدد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو الشجار.

وذكر المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بتبادل الضرب والجرح بين شخصين كانا تحت تأثير السكر وبعض المشاركين في طقوس “بوجلود”.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم نقل ثلاثة أشخاص في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية في انتظار تقديمهم إلى العدالة وكشف خيوط الحادثة التي روعت ساكنة المدينة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.