آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

تذاكر مزورة تحرم المئات من متابعة مباراة المغرب والغابون بالبيضاء

حُرم مئات المشجعين من الدخول إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أول أمس السبت، بعد شرائهم تذاكر مزورة من “السوق السوداء” قبيل مباراة المغرب والغابون ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشف أحد المشجعين لجريدة “العمق”، أن حوالي 400 مشجع اقتنوا تذاكر من السوق السوداء مضاعفة عن ثمنها الأصلي مرتين، وذلك بسبب نفاذها من شبابيك التذاكر، قبل أن يتفاجؤوا بمنعهم من ولوج الملعب بعد اكتشاف أن تذاكرهم مزورة إثر عرضها على آلة الولوج المثبتة بمختلف بوابات الملعب.

وأوضح المتحدث أن هؤلاء المشجعين سقطوا ضحية مزوري التذاكر بـ”السوق السوداء”، مشيرا إلى أن من بينهم سياح فرنسيون تم منعهم من الدخول بدورهم بسبب توفرهم على “تذاكر مزورة”.

المشجع المذكور قال إن حراس الملعب وقوات الأمن منعوا “ضحايا” التذاكر المزورة من دخول الملعب رغم احتجاجاتهم أمام البوابات، مضيفا أن المنظمين لم يسمحوا لهم بالدخول إلى بعد انتهاء الشوط الأول، وذلك “رغم علمهم بأن كل هؤلاء المشجعين وقعوا ضحية نصب”، وفق تعبيره.

وتابع قوله: “لا يمكن إطلاقا اكتشاف التذاكر المزورة من الحقيقية لأنهما متطابقان في الشكل، إلا أن آلة مراقبة التذاكر هي من كشفت أننا كنا ضحايا محترفي السوق السوداء، بعدما كنا نظنهم يشترون تذاكر بالمئات ويبيعونها في السوق السوداء بأثمنة مضاعفة”.

وأشار إلى أن التذاكر التي ثمنها 30 درهما، كانت تباع في السوق السوداء بـ100 درهم، وتذاكر 100 درهم تم بيعها بـ200 و250 درهما، حسب قوله.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي حقق المطلوب باقتناص ثلاث نقاط ثمينة أمام منتخب الغابون، عقب تحقيقه لفوز كبير بـ3 أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، برسم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من الاقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وقعها نجم المباراة خالد بوطيب.

واستفاد المنتخب المغربي من هدية منتخب مالي الذي أرغم منتخب الكوت ديفوار على التعادل السلبي، ليتصدر أسود الأطلس المجموعة الثالثة بـ9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فيلة ساجل العاج، حيث سيكون التعادل كافيا للأسود في أبيجان يوم 11 نونبر المقبل للتأهل رسميا إلى مونديال روسيا.

نموذج لتذكرة مزورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *