آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هكذا ردت الجامعة على أحداث مباراة بركان والوداد في كأس العرش

أصدرت اللجنة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات قاسية ضد لاعبين ومدرب حراس بعد الأحداث التي شهدتها مباراة فريقي نهضة بركان والوداد البيضاوي برسم دور ثمن نهائي إياب كأس العرش.

وحسب ما ذكره بلاغ للجامعة فقد قررت اللجنه التأديبيه توقيف لاعب نهضة بركان إيسوفو دايو لثلاث مباريات وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما وذلك بسبب تبادل الضرب مع لاعبي الوداد.

كما عاقبت اللجنة مدرب حراس الفريق البرتقالي طارق الجرموني بالتوقيف لأربع مباريات نافذة مع أداء غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم بعد احتجاجه بشدة على القرارات التحكيمية و تلفظه بكلمات نابية في حق حكم المباراة.

ومن جانب فريق الوداد البيضاوي، تم توقيف اللاعب أمين عطوشي لثلاث مباريات نافذة وتغريمه بـ 10 آلاف درهما وذلك لتبادل الضرب مع لاعبي نهضة بركان خلال المباراة التي جمعت بينهما في الملعب الشرفي بوجدة يوم الخميس 12 من أكتوبر الجاري.

وأضاف بلاغ الجامعة أن اللجنة أوقفت لاعب الدفاع الحسني الجديدي يوسف أكردوم لمباراتين نافذتين، وذلك لاعتراضه الكرة بيده عن قصد كانت في اتجاه مرمى فريقه.

كما تم تغريم نادي شباب قصبة تادلة مبلغ 15 ألف درهما لسوء تنظيم المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان برسم دور الربع النهائي ذهاب من منافسات كأس العرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *