أخبار الساعة

الاحتفاء بالفوج الأول لماستر “بيداغوجية علوم التمريض وتقنيات الصحة” بأكادير

عبد العالي اورشيح

نظم المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير ، حفل استقبال الفوج الأول من الطلبة الباحثين المقبولين في “ماستر بيداغوجية علوم التمريض وتقنيات الصحة” ، وذلك صباح أمس الأربعاء 1نونبر 2017.

وشهد اللقاء الترحيبي حضور كل من المدير الجهوي لوزارة الصحة بجهة سوس ماسة، الدكتور بولمعزات عبد المولى ، ومديرة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة، السيدة أسماء فادي و السيد الحسناوي عزوز، مدير ملحقة تيزنيت ، وكذا المندوب الإقليمي للصحة الدكتور عزيز مخلوف ، كما حضر الحفل أيضا الدكتور بتعل علي ، مدير مستشفى الحسن الثاني و السيد عزيز مارس مدير المركز الجهوي للأنكولوجيا ، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين عن الشأن الصحي في الجهة والأساتذة وأطر المعهد.

وبلغ عدد الطلبة المقبولين لهذه السنة 20 طالبا موزعين على مختلف المسالك والشعب التمريضية.

وفي كلمة له بهذه المناسبة رحب المدير الجهوي للصحة بالطلبة المحتفى بهم وبارك لهم النجاح، منوها بأن النتائج المحققة، كانت ثمرة التضحيات والمجهودات التي بذلوها، ومتمنيا لهم مزيدا من النجاح في مسارهم الأكاديمي.

من جهتها عبرت السيدة أسماء فادي، مديرة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة عن سعادتها بهذا اليوم المميز وهنأت الطلبة الناجحين، داعية إياهم إلى التحلي بالالتزام وروح المسؤولية والضمير المهني ،مؤكدة أنها لن تدخر أي جهد لضمان تكوين أكاديمي رصين لفائدة الطلبة.

بدوره عبر بابا محمد أمين في كلمة ألقاها باسم الطلبة ،عن جزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم من قريب أو بعيد لفتح سلك الماستر بمعهد أكادير، منوها بالمجهودات التي يبذلها القائمون على القطاع من أجل الرقي بمنظومة التكوين وجودة الخدمات المقدمة للمواطنات والمواطنين عبر ربوع المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *