خارج الحدود

هذه قصة الرجل الذي ظهر أمام “الحريري” خلال مقابلة صحفية (فيديو)

أكدت الإعلامية في قناة المستقبل اللبنانية بولا يعقوبيان، أن سعد الحريري، رئيس الوزراء المستقيل، سيعود إلى لبنان خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد المقابلة التلفزيونية التي أجرتها معه، مساء الأحد في منزله بالرياض.

وأوضحت الإعلامية اللبنانية قصة الرجل الذي ظهر في “كادر” الكاميرا أثناء المقابلة، والذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، حيث أعاد نشره العديد من النشطاء (كما هو موضح في الفيديو أدناه)، مشيرة أنه من ضمن فريق عمل سعد الحريري وكان يلفت نظره الى أمر محدد، وقد تم إيضاح هذا الموضوع خلال الحلقة.

تعليقات يعقوبيان جاءت في اتصال هاتفي مع الاعلامي المصري عمرو أديب ببرنامجه “كل يوم” الذي يُعرض على شاشة “on e”، حيث أكّدت أنها لم تلحظ أي شيء غير طبيعي منذ وصولها الى المطار وخلال إجرائها الحوار.

يعقوبيان عادت وأكّدت أن الحوار لم يكن مسجلًا، بل مباشرة على الهواء، مضيفة: “هذه مصداقيتي، وأنا لا أتواطأ مع أي جهة ضد المشاهد، وسألت كل الأسئلة التي تدور بذهني ولم يكن هناك أي حظر على أي سؤال.”

يذكر أن الحريري كان قد قال إنه قدم استقالته من رئاسة الحكومة بسبب حرصه على مصلحة لبنان، معلنا أنه سيعود إلى لبنان “قريبا جدا” لتقديم استقالته بشكل دستوري، وقد يكون “خلال يومين أو 3 أيام”، ولكنه أعرب في الوقت نفسه عن استعداده للتراجع عن الاستقالة بشروط.

عن سي إن إن عربي 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *