مدرب الأرجنتين “سامباولي” يطلب مواجهة السعودية أو المغرب وديا

طلب خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني من اتحاده الكروي إقامة مباراة ودية بين التانغو والسعودية أو المغرب خلال أيام فيفا أواخر شهر مارس من العام القادم.

وقالت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية إن سامباولي الذي سيواجه إيطاليا يوم 23 من ذلك الشهر يريد خوض مباراة ودية في تلك الفترة أمام المنتخب السعودي الذي تأهل ثانياً عن مجموعته الآسيوية أو المغرب التي حجزت بطاقة التأهل إلى المونديال كمتصدرة لمجموعتها على حساب ساحل العاج.

وأضافت الصحيفة،أن سامباولي يرى أن لعب المباراة الودية أمام أحد المنتخبين أمر هام جداً لأن وصيف النسخة الماضية من المونديال سيتواجه مع منتخب آسيوي أو أفريقي في دور المجموعات، وبالتالي فإنه يريد لعب مباراة ودية أمام أحد المنتخبين قبل 3 أشهر من انطلاق البطولة.

وبحسب الصحيفة فإن الأرجنتين ستعسكر في برشلونة قبل التوجه إلى روسيا لخوض مباريات المونديال، على أن تحدد أسماء المدن التي ستحتضن المنتخب اللاتيني في الأول من ديسمبر المقبل عندما يتم سحب قرعة دور المجموعات.

وتأهلت الأرجنتين إلى كأس العالم 2018 في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية عندما تألق قائدها ليونيل ميسي وسجل ثلاثية في شباك إكوادور ليضمن تواجد بلاده في المركز الثالث.

ويدرس اتحاد الكرة المغربي، العديد من الخيارات لإقامة مباريات ودية للمنتخب الأول الذي تأهل رسميا إلى مونديال روسيا، بعد الفوز على كوت ديفوار (2-0) أول أمس السبت، في ختام التصفيات.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني، قائمة المنتخبات العالمية، التي ستواجه المغرب خلال الفترة المقبلة.

وأكَّد فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، استقدام منتخب التانجو بنجمه الكبير ليونيل ميسي خلال مارس المقبل.

ويدرس الاتحاد، طلب المنتخب الأسكتلندي بمواجهة أسود الأطلس؛ لمواجهته في موعدٍ لاحق.

ويتطلع الأسود، لقرعة المونديال المقررة أول دجنبر المقبل؛ للتعرف على منافسيهم في روسيا، من أجل ضبط برنامج التحضيرات بمواجهة منتخبات من مدارس كروية عالمية مختلفة.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول ahmad kamal:

    montakhab maroc 9awi o mankhafouch 3lih wakha ywajh hta l brazil aw arjentina aw germani o dima maroc

أضف تعليقك