مستشار ملكي: صورة الملك بقطر مفبركة.. وهذه حقيقتها

نفى مستشار الملك محمد السادس، ياسر الزناكي بشكل قاطع، صحة الصورة التي تم تداولها على موقعي “تويتر” و”فيسبوك”، وتظهر الملك رافعا ليافطة بأحد أسواق دولة قطر مكتوب عليها “لكم العالم ولنا تميم”.

وأشار الزناكي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الأمر “مجرد فبركة واضحة”، مضيفا بالقول، “تفاجأنا بهذه الصورة الأمر مجرد فبركة واضحة، لقد كنت بجانب الملك خلال هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح به تلك العبارة”.

وانتشرت على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بفيسبوك وتوتير، صورة  للملك محمد السادس رافعا يافطة بأحد أسواق دولة قطر مكتوب عليها “لكم العالم ولنا تميم”، حيث وصف مغردون الملك محمد السادس بأنه “كاسر الحصار”.

وتعد زيارة الملك لقطر أول زيارة من نوعها بعد تطبيق الحصار عليها منذ حوالي خمسة أشهر، حيث عقد في هذا الصدد لقاء مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تناولا من خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأحداث العربية والدولية.

وكان الملك محمد السادس قد دعا في أعقاب اندلاع الأزمة الخليجية خلال رمضان الفائت أطراف الأزمة الخليجية إلى “ضبط النفس والتحلي بالحكمة من أجل التخفيف من التوتر، وتجاوز هذه الأزمة”معلنا أنه “يفضل حياداً بنَّاءً لا يمكن أن يضعه في خانة الملاحظة”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك