مجتمع

جميلات المغرب بورزازات لانتقاء مشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب

تحتضن مدينة ورزازات على مدى يومي 21 و 22 نونبر الجاري، الانتقاء النهائي لممثلة المملكة في تظاهرة Miss Arab world 2018 المزمع تنظيمها بالعاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 16 دجنبر 2017، بمشاركة 22 متبارية يمثلن الدول العربية.

التظاهرة المنظمة من قبل “Centenaire évent” بشراكة مع الجماعة الترابية لورزازات ستعرف، حسب بلاغ للمنظمين تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه مشاركة 18 متبارية يمثلن المدن التالية: الدار البيضاء، الرباط ،مراكش، فاس، ورزازات، وجدة، قنيطرة، تطوان، بني ملال، خنيفرة، تافراوت و الناظور بالإضافة إلى 3 متباريات يمثلن الجالية المغربية المقيمة بالخارج بكل من : بلجيكا، فرنسا و إسبانيا.

وأشار إلى أن المتأهلات 18 تم اختيارهن وفق انتقاء ابتدأ منذ أكثر من شهرين و الذي هم 350 مشاركة، حيث أن الشركة المنظمة للتظاهرة ركزت على المدن المغربية الكبرى وبعض دول أوروبا لانتقاء هؤلاء المتأهلات على أساس معايير ومقاييس متشددة: مقاس الجمال، المستوى الثقافي، إتقان اللغات الأجنبية، ضبط آليات التواصل والإتقان المعرفي وفن العيش.

اللجنة المغربية-المصرية المكلفة بهذا الانتقاء تتكون من أكاديميين و شخصيات من عالم الفن والموسيقى والجمال، وستعرف هذه التظاهرة مشاركة شيماء العربي المنتقاة : Miss Arab world Maroc 2017 ووصيفة Miss Arab world 2017 سوهير الغداب التونسية.

وأوضح البلاغ ذاته، أن اختيار مدينة ورزازات لاحتضان هذه التظاهرة جاء لما تزخر به من سحر و جمال وسيطها العالمي، والتزام مسؤوليها من سلطة ومنتخبين، لتقديم كل الدعم لإنجاح هذه الدورة في أفق ترشيح المدينة لاحتضان نهائيات التظاهرة خلال 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *