مجتمع

فاجعة.. قتلى وجرحى في حادث ازدحام أثناء توزيع مساعدات غذائية بالصويرة (فيديو)

سقط عدد من الضحايا بين قتيل وجريح، صباح اليوم الأحد، في حادث ازدحام وقع بجماعة سيدي بوعلام التابعة لقيادة تفتاشت بنواحي الصويرة.

وقال مصدر موثوق من الصويرة في اتصال لجريدة “العمق”، إن عدد الضحايا تجاوز 15 قتيلا، من بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى عدد من المصابين، مشيرا إلى أن الحادثة وقعت لحظة توزيع مساعدات غذائية من طرف أحد المحسنين على الأسر المعوزة بالمنطقة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادثة وقعت حوالي الساعة 9:30 صباحا، موضحا أن أحد المحسنين يقوم عبر جمعية بتوزيع مساعدات غذائية عبارة عن زيت وسكر ودقيق وشاي، بتعاون مع هيئات خيرية بالإمارات، وذلك بشكل مستمر، وهو ما جعل أعداد الأسر المعوزة يزداد في كل مرة.

وأشار مصدر “العمق” إلى أن الأمر وصل في الأونة الأخيرة إلى قدوم أفراد من جماعات أخرى من آسفي وشيشاوة وغيرهما، وهو ما جعل عملية توزيع المساعدات الغذائية تتعقد بسبب الازدحام الشديد، حيث تلتحق النساء ومعهن أطفالهن في الساعات الأولى من الصباح من أجل التسابق حول الصفوف الأولى أمام منصة توزيع المساعدات، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غاضبة جدا
    منذ 6 سنوات

    حسبنا الله ونعم الوكيل. عوض توزيع ثروات البلاد و خيراتها بالقسط على هذا الشعب المجهل عنوة يتم تكريس ثقافة التسول لزيد ناهبي المال العام فحشا وثراء و ينعموا بكراسيهم على مآسي هذا الشعب المكلوم .

  • العلوي
    منذ 6 سنوات

    لاتعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها