أخبار الساعة، مجتمع

مستشار بالحركة الشعبية يعنف جمعويا بدورة جماعة سيدي الطيبي

تعرض الفاعل الجمعوي إبراهيم باخوش، أمس الثلاثاء، للتعنيف من طرف عضو بالحركة الشعبية بالمجلس الجماعي لسيدي الطيبي، بسبب إقدام الأخير على تصوير وقائع الجلسة الدورة الاستثنائية للجماعة ونقلها عبر فيسبوك.

وقال باخوش في تصريح لجريدة “العمق”، إنه تفاجأ أثناء تصويره لبعض وقائع الجلسة كيغره من الحاضرين بعضو ينتمي لحزب الحركة الشعبية عن الأغلبية، يقوم بمنعه من التصوير، أثناء توتر النقاش داخل المجلس، مشيرا أن العضو الحركي أصبح يساند المعارضة رغم كونه محسوبا على الأغلبية.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تقدم بشكاية في حق العضو المذكور، وأن الدرك الملكي استمع إليه، كما ينتظر أن يستمع أيضا إلى العضو المتهم على خلفية الواقعة ذاتها.

يشار أن جدول أعمال الدورة الاستثنائية تضمن مناقشة 3 نقاط فريدة، ويتعلق الأمر بدراسة اتفاقية الشراكة شركة العمران الرباط سلا القنيطرة حول تدبير عملية التسويق في إطار برنامج تأهيل مركز سيدي الطيبي.

كما تضمن جدول الأعمال أيضا دراسة اتفاقية الشراكة مع جامعة ابن طفيل بالقنيطرة حول تكوين وتأهيل الطلبة المجازين، ودراسة اتفاقية شراكة لإحداث مجمع لتسويق المنتجات الفلاحية والغذائية بالتجمع الحضري بالرباط سلا تمارة القنيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • حميد حفيظ
    منذ 6 سنوات

    كل التضامن مع الأستاذ براهيم باخوش