مجتمع

في اعتداء مروع.. تلميذ يطعن وجه أستاذته بالبيضاء بسكين (صور)

تعرضت أستاذة تعمل بثانوية “الحسين بن علي” بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، لاعتداء شنيع بالسكين من طرف أحد تلاميذ المؤسسة، مساء اليوم الأربعاء.

وأكد مصدر من الدار البيضاء لجريدة “العمق”، صحة صور الأستاذة المعتدى عليه المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بالأستاذة رشيدة مكلوف.

وأضاف أن الأستاذة المذكورة تعرضت لطعن على مستوى الوجه من طرف تلميذ على الساعة السادسة مساءً، أثناء مغادرتها للمؤسسة، وهو ما تسبب لها في جرح غائر.

وسنعود لتفاصيل الخبر لاحقا ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • أبو ريان
    منذ 6 سنوات

    أشارت الأستاذة أنه في المجلس التأديبي للتلميذ هناك من سامحه و هناك من لم يسمح لأنه ظاهر للعيان أن التلميذ له مشاكل عديدة مع الأساتذة لكنه للمؤسف أن يقوم بعض الأساتذة ضعاف النفوس أن يخبر التلميذ بأن الأستاذة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة و من حقها ذلك لأنه من لم يؤزر أخاه مظلوما فلا خير فيه حيث أن المجلس من المفروض أن تكون إجراءاته في سرية تامة حماية للقرارات و الأساتذة و في حالنا هذا فقانونا يجب أن يحال الذي أفشى بسرية المجلس على القضاء ليتابع بإفشاء السر و القرار المتخذ و القيام بالتحريض بنية أو سوء نية لا يهم طالما النتيجة هي تعريض الغير للضرر المادي و المعنوي و أتمنى للأستاذة الشفاء العاجل و أن تتجاوز أزمتها بسلام. الشمس لا تغطى بالغربال طالما أن هناك تلاميذ لا يرغبون بالدراسة فلماذا يذهبون للفصول الدراسية للتشويش على الأساتذة و على الذين يرغبون في الدراسة من يلملم جروح أساتذتنا أليس عدم حمايتهم يعرضهم للمسايسة و تعريض أبنائنا لنتائج غير مرضية في التحصيل و الدراسة و بالتالي نلوم أساتذتنا عل النتائج الغير مرضية أم نضع مع كل أستاذ في رجل أمن بصافرته.

  • مغربي
    منذ 6 سنوات

    بطبيعة الحال سيقال أن الأستاذة استفزته وان التلميذ يمر من مرحلة طيش وسيظهر زملاؤه لمؤازرته ضد الاستاذة الظالمة و ستنتصب الجمعيات الحقوقية و المواقع الصفراء للدفاع عن التلميذ المسكين وسيتم تعويض الأستاذة بدرهم رمزي وإعادة المعتدي لفصول الدراسة.

  • عبدو
    منذ 6 سنوات

    حيت اصلا 90% ديال المعلمين كانو كسالى. .منين كانو تلاميذ. ....المعلمين فالمغرب. ..عندهم مستوى شبيه بالقوات المساعدة. ...ماشي جدارمية و ماشي بوليس....و بناء عليه...فالتلاميذ المشرملين هم نتاج لأطر تعليمية فاشلة. ...يا أخي فاقد الشيء لا يعطيه