مجتمع

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة حول اعتداء تلميذ على أستاذته بسكين بالبيضاء

كشف مصدر نقابي أن الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له أستاذة من طرف أحد التلاميذ بالدار البيضاء، أمس الأربعاء، تعود أسبابه لكون التلميذ كان قد اتخذ في حقه قرار تأديبي قبل العطلة من قبل مجلس القسم بسبب اعتداءه على أستاذة للتربية الإسلامية.

وقال المصدر ذاته في تصريح لجريدة “العمق”، إن التلميذ سبق أن عرض على المجلس التأديبي بسبب اعتداءه على أستاذة لمادة التربية الإسلامية بثانوية “الحسين بن علي” بالحي المحمدي، وأن الأستاذة التي اعتدى عليها أمس كانت من بين أساتذة آخرين طالبوا بنقل التلميذ إلى مؤسسة أخرى كإجراء تأديبي في حقه، وهو ما دفعه إلى الانتقام منها.

وأوضحت الأستاذة المعتدى عليها، رشيدة مكلوف، أنه بعد قرار نقل التلميذ إلى مؤسسة أخرى قريبة من مؤسستهم، قصد والدته الثانوية وكالت لها السب والشتم، بعد أن أخبروها في الإدارة أنها كانت ضمن أساتذة طالبوا بنقل التلميذ وعدم الصفح عنه عقابا له على اعتداءه على أستاذته.

وأضافت الأستاذة مكلوف أنها وضعت شكاية ضد أم التلميذ لدى الشرطة بعد السب والشتم الذي تعرضت له بالمؤسسة، مشيرة أنه بعد عودتهم من العطلة نبهها أحد التلاميذ أن التلميذ “أ.م” يحمل سكينا وأنه يريد الاعتداء عليها انتقاما منها.

وأشارت أنها فور خروجها من الثانوية، لامتطاء سيارتها تفاجأت بالتلميذ وهو يوجه لها ضربة إلى الظهر لتلتفت إليه يوجه لها ضربة أخرى نحو وجهها بسلاح أبيض ليتم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة، مضيفة أنه تم اعتقال التلميذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *