آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

رسميا .. ميلان يقيل مدربه مونتيلا ويعين بديلا له

بعد فترة ليست بالقصيرة من المستوى المتذبذب الذي يقدمه نادي ميلان الإيطالي في مختلف المسابقات، أعلنت  إدارة النادي صباح اليوم الإثنين ، عن إقالة مدرب فريقه ” فينتشنزو مونتيلا ” ،  من منصبه بسبب سوء النتائج ، وعين بدلا عنه لاعب الوسط الدولي السابق  ” جينارو جاتوزو ” مدربا مؤقتا للفريق .

و قد أصدر النادي الإيطالي بيانا على حسابه الرسمي بموقع تويتر ، أعلن فيه رسميا الإطاحة ب ” مونتيلا ” و الاستعانة بخدمات مدرب فريق السباب ” جينارو جاتوزو ” ، الذي سيقود الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بالدوري الإيطالي .

وجاءت اقالة مونتيلا بعد يوم من تعادل ميلان مع ضيفه تورينو سلبا في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم، حيث يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة، بفارق 18 نقطة خلف نابولي المتصدر .

ومنذ انتهاء المباراة أمس، تنبأت الصحف الإيطالية بإمكانية إقالة المدرب الشاب من منصبه، بعد تذمر الجماهير من سياسته التي قادت الفريق للابتعاد عن المقدمة، الأمر الذي سيجعل المشروع الصيني في ميلانو يفشل مبكراً.

تجدر الإشارة أن الفريق يتواجد الآن في المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي حيث يمتلك 20 نقطة فقط وذلك بعد أن قام بموسم كبير في سوق الانتقالات الصيفية الماضية وأنفق 200 مليون يورو تقريبً

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *