سياسة

الرميد: الحق أعز من بنكيران .. ويمكنه قيادة الحزب بعد 4 سنوات

قال القيادي وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية مصطفى الرميد، إن بنكيران زعيم سياسي لا يمكن أن ينازع أحد في ذلك، مضيفا أن مكانته ستبقى محفوظة داخل حزب البيجيدي.

وأشار الرميد في تصريح للصحافة أمس الأحد عقب التصويت على عدم تعديل المادة 16 من القانون الأساسي للحزب، أنه أخبر بنكيران أنه عزيز لكن الحق أعز منه، مضيفا أن بنكيران سيبقى على رأس الحزب دائما.

وأضاف وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان في حكومة العثماني، أن بنكيران يمكنه أن يعود لقيادة الحزب بعد أربع سنوات، مشيرا أن الحزب يحتاج لجميع أعضائه، ويحتاج إلى قوانين ديمقراطية.

وبرر الرميد دفاعه عن عدم تعديل المادة 16، يما يسمح لبنكيران بالحصول على ولاية ثالثة، بأن هذا التعديل تلجأ إليه بعض الدولة حينما تكون في تراجع ديموقراطي، مشدد على أن الـ PJD ـسن لنفسه عدم تجاوز ولايتين ويجب أن يحافظ على ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • قاهر المنقلبين على الزعيم
    منذ 6 سنوات

    بعدما كان الرميد يطالب بملكية برلمانية إنغمس في إكراميات القصر و ملادات الحياة و حب المناصب و أطاح بالزعيم بن كيران برفقة ذئابه الملتحية .

  • قاهر المنقلبين على الزعيم
    منذ 6 سنوات

    الرميد بعدما كان يطالب بملكية برلمانية أصبح الآن منغمس في إكراميات القصر و ملادات الحياة وحب المناصب و الآن إنقلب مع الذئاب الأخرى على الزعيم بن كيران.

  • أحمد لشهب
    منذ 6 سنوات

    السي الرميد بالك الحق غير في ابن كيران إذا لم تستحيي فقل ما شئت.