آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الكاف تختار حكمان مغربيان لقيادة مباريات كأس إفريقيا للمحليين

أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم”كاف”، عن اختيار الحكمين المغربيين نور الدين الجعفري المنتمي لعصبة الدارالبضاء، ولحسن أزكاو المنتمي إلى عصبة سوس، وذلك لقيادة مباريات كأس إفريقيا للمحليين “الشان”، التي تستضيفها بلادنا في الفترة المتراوحة بين 13 يناير ورابع فبراير المقبلين.

ويفترض على الحكام المغاربة اجتياز الاختبار البدني رفقة مجموعة من حكام القارة السمراء بالعاصمة المصرية القاهرة، في الفترة الممتدة ما بين 26 إلى 30 من الشهر الجاري.

ونشرت الكونفدرالية الإفريقية في بيان لها، قائمة 44 حكما المرشحين للشان كالتالي: صادق السليمي وأمين ميلوشي (تونس) ومصطفى غربال والمحتار غوراري (الجزائر)، وهيلدريا مارتينز (أنغولا)، وسايدو تيام (بوركينافاسو) وباسيفيك من (بوروندي) والفيس غاي (الكاميرون) وأبو كوليبالي (الكوت ديفوار).

وتضم القائمة أيضا جوسبير لانكر ( افريقيا الوسطى) وجان جاك ندالا (الكونغو) وسليمان علم الدين(جزر القمر) وابراهيم نورالدين (مصر) وستيفن مويو (الكونغو) وباملاك تيسيما (اثيوبيا) وحسن ياسين (جيبوتي) ودانيال نجي (غانا )ومحمود أبوالرجال (مصر) ودفيس أوغينشي (كينيا )وبيرهي أوميشال (أرتيريا )، ومحمدو كايتا (مالي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *