آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رونار: مجموعتنا صعبة ولكن لن نبقى متفرجين ونؤمن بحظوظنا

في أول تعليق له على نتائج قرعة مونديال روسيا التي أوقعت المنتخب المغربي في مجموعة صعبة، ضمت منتخبات اسبانيا والبرتغال وإيران، قال الناخب الوطني “هيرفي رونار”، إن “كرة القدم تبقى على أرضية الميدان، على الورق يبدو أن الأمر صعب جدا ولكن يجب أن نؤمن بحظوظنا على كل حال”.

وأوضح رونار في تصريح لقناة BeinSport على هامش حفل قرعة مونديال روسيا، المقام بقصر الكرملين بموسكو، أن “الجميع كان يريد أن يتفادى إسبانيا، ولكن ورثنا هذا التحدي الكبير، إنه شرف وصعوبة بصراحة، خصوصا بوجود بطل أوروبا في مجموعتنا، الأمر لن يكون سهلا”.

وأضاف رونار، أن “هذه هي كأس العالم، وهذا هو المستوى العالي وما علينا إلا أن نواجههم برأس مرفوع”، مضيفا أنه “لا يجب أن تقف سعادة المشاركة في كأس العالم عند هذا الحد، لأنه يجب أن تكون مشاركتنا بطموح وليس المشاركة من أجل المشاركة فقط”.

وأردف أن “المجموعة صعبة جدا ولكن لا يجب أن نكون متفرجين كما كان الحال سابقا، إذا يجب أن تكون الثقة كبيرة جدا، وأن نؤمن بحظوظنا على كل حال”.

أوقعت قرعة كأس العالم روسيا 2018، التي جرت مراسيمها بعد زوال اليوم الجمعة، في حفل خاص بقاعة الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، أسود الأطلس في مجموعة صعبة.

ووقع المغرب في المجموعة الثانية ، إلى جانب منتخبات البرتغال إسبانيا، إيران، وهو أسوأ سيناريو كان يتوقعه المغاربة بخصوص هذه القرعة التي لم تكن رحيمة بأسود الأطلس”.

وفيما يلي باقي المجموعات التي أفرزتها القرعة:

المجموعة الاولى
1 روسيا
2 السعودية
3 مصر
4 أوروغواي

المجموعة الثانية
1البرتغال
2 إسبانيا
3 المغرب
4 إيران

المجموعة 3
1 فرنسا
4 أستراليا
3 البيرو
4 الدنمارك

المجموعة الرابعة
1 الأرجنتين
2 إيسلندا
3 كرواتيا
4 نيجيريا

المجموعة الخامسة
1 البرازيل
2 سويسرا
3 كوستاريكا
4 صربيا

المجموعة السادسة
1ألمانيا
2 المكسيك
3 السويد
4 كوريا الجنوبية

المجموعة السابعة
1 بلجيكا
2 بنما
3 تونس
4 إنجلترا

المجموعة 8
1 بولندا
2 السينغال
3 كولومبيا
4 اليابان

وتمت مراسيم قرعة مونديال روسيا، في وجود 6000 شخص تم السماح لهم بالحضور من إعلاميين ولاعبين سابقين، خاصة من الدول المتأهل للبطولة.

يذكر أن منتخب ألمانيا هو المتوج بآخر لقب في 2014 بالبرازيل، بعد الفوز على نظيره الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف دون رد، سجله اللاعب ماريو جوتزه في الوقت الاضافي من زمن اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بن العياشي أقمحي
    منذ 6 سنوات

    نتمنى حظ موفق لمنتخبنا الوطني المغربي