مجتمع

في الذكرى الخامسة لوفاته.. كتاب ألفه الراحل ياسين يطبع لأول مرة

أعلنت جماعة العدل والإحسان، أنها ستصدر كتابا جديدا لمؤسسها ومرشدها الراحل عبد السلام ياسين، يُطبع لأول مرة، وذلك في الذكرى الخامسة لوفاته.

وأضح مجلس إرشاد الجماعة في بلاغ له، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن الأمر يتعلق بكتاب “شعب الإيمان” من تأليف الراحل عبد السلام ياسين، حيث سيتم عرضه في حفل تأبين يوم الأحد 17 دجنبر الجاري، بالموازاة مع عرض كتاب “عبد السلام ياسين الإمام المجدد” بجزأيه، من تأليف محمد العربي أبو حزم.

وأشار البلاغ إلى أن الذكرى الخامسة لرحيل مؤسس الجماعة، ستعرف تنظيم ندوة فكرية بعنوان “التحول السياسي بين محاولات الإجهاض وفرص التجاوز”، بمقر الجماعة بمدينة سلا، يوم السبت 16 دجنبر الجاري، بحضور شخصيات سياسية من مختلف الأطياف.

وأوضح مصدر من الجماعة إلى أن كتاب “شعب الإيمان” يعتبر من أمهات الكتب التي ألفها الراحل عبد السلام ياسين، لافتا إلى أن هذا الكتاب أشار إليه الراحل في كتابه “المنهج النبوي”.

وأضاف أن “هناك عدة كتب ألفها مؤسس الجماعة لكن لم يتم طبعها أثناء حياته بسبب الحصار والتضييق الذي كان يتعرض له”، مشيرا إلى أن الجماعة تطبع الكتب غير المنشورة للراحل كلما سنحت الفرصة بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *