مجتمع

السلطات تكشف روايتها حول مقتل طفلي تيفلت بسبب “كرسي إسمنتي”

كشفت السلطات المحلية لإقليم الخميسات حقيقة مقتل طفلتين بساحة عمومية بمدينة تيفلت إثر سقوط كرسي إسمنتي على جسديهما حسب ما تم تداوله في فيديو وصور على صفحات فايسبوكية ومواقع.

ونفت السلطات المحلية في بلاغ سلطات الإقليم، تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه تسجيل حادث من هذا النوع بالمدينة.

وقالت سلطات الإقليم، إنه بعد التحريات التي تم القيام بها بخصوص الموضوع، أثبتت عدم تسجيل أي حادث من هذا النوع بمدينة تيفلت بالتاريخ المذكور أعلاه، كما تبين أن الفيديو المتداول يعود لحادثة اصطدام سيارة بأحد الكراسي الإسمنتية وقعت يوم 27 نونبر 2017 بحي الفرح بمدينة تيفلت.

وأضاف البلاغ أن حادث مقتل الطفلين المتداول لصورهما، تسبب فيها عون سلطة يعمل بالملحقة الإدارية بتيفلت والذي يوجد حاليا رهن الاعتقال الاحتياطي حيث أدرجت محاكمته بجلسة 19 دجنبر الجاري.

وكانت عدة صفحات فايسبوكية ومواقع قد تداولت على نطاق واسع أمس الاثنين، فيديو وصور لطفلتين توفيتا في ساحة عمومية، على أن الأمر يتعلق بحادث انقلاب كرسي اسمنتي على جسديهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    العون المسمى حمادي هو من كان وراء الحادت بمدينة تيفلت اللدي اودى بطفلين والام الحامل بالمشفى ومايقال انها توفيت صباح التلاتاء الماضي 28 من شهر 11 اما الكرسي فلا دنب له غير ان عون السلطة كان يقود بسرعة بحي شعبي وامام مدرسة ابتدائية وموعد خروج الاطفال وقام الاخير باصطدام الكرسي اللدي حط فوق رؤوس الاطفال