سياسة

الأحرار يتجه لاعتماد هوية جديدة.. وأخنوش يكشف أولويات الحزب

يتجه حزب التجمع الوطني للأحرار نحو اعتماد هوية سياسية جديدة، حيث دعا رئيس الحزب عزيز أخنوش المناضلين التجمعيين إلى التفاعل مع أرضية النقاش التي أعدها الحزب من أجل صياغة رؤية تتجاوب مع متطلبات المرحلة، مؤكدا ضرورة تبني نموذج تنموي جديد يستجيب لتطلعات المواطنين.

وكشف أخنوش في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر الجهوي لحزب الأحرار بجهة الرباط سلا القنيطرة، أن الحزب حدد أولويات للإشتغال عليها، ويتعلق بقطاعات الصحة والتشغيل والتعليم، مضيفا أن الحزب ملتزم بإيجاد حلول ومقترحات فعالة لهذه القطاعات.

وأبرز زعيم الأحرار من خلال كلمته أن المغاربة لا يمكن أن يضمنوا كرامتهم إلا إذا توفرت لهم فرص الشغل، مؤكدا على أهمية تحقيق كرامة اجتماعية من خلال خلق فرص الشغل، داعيا إلى تشجيع الاستثمار ومبادرات المقاولة الذاتية التي من شأنها أن تخلق حركية مهمة في سوق الشغل.

يشار أن أشغال المؤتمر تُوجت بالإعلان عن انتخاب 70 عضوا بالتوافق في المجلس الجهوي للحزب، فيما انصب النقاش قبل ذلك حول أسئلة تتعلق بهوية الحزب وقيمه، بالإضافة للنموذج التنموي، والمجالات التي تعتبر أولوية يشتغل عليها الحزب كالتعليم والصحة والشغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    نتمنى ذالك بكل صدق ومصداقية وواقع مملموس والنتاءج هي التي ستبرز الحقاءق قول وفعل وصدق وتحسين ظروف الجميع هذا ما نتمناه ان صح ذلك فمعجزة عفوا......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟