سياسة

البرلمانيون “السلايتية” .. نواب التجمع الدستوري والبام في المقدمة

تم اليوم الإثنين بمجلس النواب، الكشف مرة أخرى خلال الجلسة العامة عن عدد وأسماء النواب البرلمانيين الذين لم يسجلوا حضورهم خلال الجلسات الماضية دون عذر، حيث تلت أسماء النواب البرلمانيين المتغيبين أمينة المجلس أمينة عزوها العراك.

وحل فريق التجمع الدستوري في المقدمة حيث تم تسجيل 4 غيابات في صفوفه، ويتعلق الأمر بـعبد الحق مهذب عن الإتحاد الدستوري الذي تغيب عن جلسات 23 أكتوبر و11 دجنبر وياسين الراضي عن ذات الحزب الذي تغيب عن جلسات 16 أكتوبر و 13 دجنبر.

كما تغيب عن حزب الأحرار كل من “حسن بنعمر” عن جلسات 17 نونبر و11 دجنبر، ومصطفى تضمانت الذي تغيب للمرة الثانية عن جلسات 15 و27 نونبر و 11 دجنبر المنصرم.

أما بالنسبة لحزب البام فقد حل ثانيا، حيث تغيب ثلاثة نواب برلمانيين من فريقه عن الجلسات الأسبوعية رغم توجيه تنبيهات لهم من طرف إدارة المجلس، ويتعلق الأمر بكل من صلاح الدين أبو الغالي وعبد اللطيف الزعيم وفؤاد الدرقاوي الذين تغيبوا عن جلسات 11 و13 دجنبر.

أما حزب العدالة والتنمية فقد دخل إلى “اللائحة السوداء” عبر اسم النائب سمير عبد المولى الذي تغيب عن جلسات 4 و13 دجنبر الماضي، حيث يُرتقب أن يشمل قرار الاقتطاع من التعويضات الشهرية، أسماء الذين وردت أسمائهم آنفا، وذلك تطبيقا للنظام الداخلي لمجلس النواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *