سياسة

الداودي يفرغ السكر في البرلمان ويصف دعم “سنيدة” بالمنكر الكبير

وصف الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة لحسن الداودي، الدعم الذي يتم توجيهه نحو مادة السكر بأنه “منكر”، قائلا: “المنكر للي كان فالسكر مكان فحتى بلاصة”.

وأوضح الوزير وهو يفرغ جزءً من سكر “سنيدة” بمقر مجلس النواب، بأن هذا النوع مدعم رغم أن ساكنى الجبال والقرى لا يستفيدون منه، معتبرا أن ذلك النوع من السكر يوجد فقط في فنادق خمس نجوم.

وأضاف أن الشعب يستهلك السكر الذي عبارة عن “قالب” و”سيندة” ذات القطع الكبيرة، مشددا على أن هذين النوعين لا يجب المساس بهما، مبرزا أنه “حرام أن يتم تدعيم ساندة التي يستفيد منها أصحاب المعامل والمخابز”.

ودعا الداودي النواب البرلمانيين إلى دعم الحكومة في مجال رفع الدعم عن السكر، مشيرا أن حوالي 70 بالمئة من ذلك الدعم يستفيد منه الأغنياء وليس الفقراء، مطالبا بالتصفيق للحكومة إذا رفعت الدعم عن “سنيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    اواه تعليق واحد زعما محايد، مع العلم بان جميع المواقع الإلكتروني الإخبارية تضم مائات التعاليق التي تعبر عن امتعاضها من تجار للدين العدالة والتنمية، وأنا شخصيا معهم واقول عاقوا بكم يا ... يارباعة ..

  • غير معروف
    منذ 6 سنوات

    االفقراء تحت التهديد لماذا ؟؟ كل لحظة يصفعون تارة دفع الضراءب ومرة رفع الاسعار واخرى الغاء مجانية التعليم و كلما اراد ان يشق طريقه والا يجد عراقل عدة وهو يعاني من الفقر والجوع والجهل والبطالة وحصيلة الرواتب غير مستقرة وواضحة مرة يكسب ومرة بدون كل هذا لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟ فما هو الحل كل التحركات تضرب مصالح الفقراء الى تحت الصفر ووبعدها يكفر .

  • خيرة برمضان
    منذ 6 سنوات

    انا لست سياسية انا أم أولادي كلهم في الخارج وحدة في أميركا و ولد وبنت في فرنسا والحمد الله لا أعرف أي شيء في سياسة أرجوك لا ترسيلي أي تعليق