https://al3omk.com/270600.html

إنجاز علمي جديد يضاف لإنجازات ثانوية مولاي يوسف بأولاد برحيل

عبد الهادي فاتح 

تستمر ثانوية مولاي يوسف التأهيلية بأولاد برحيل إقليم تارودانت، بالتميز على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني، حيث حازت على المرتبة الأولى جهويا في مسابقة الهجرة-صنف النصوص الإبداعية، لتعانق مشوار المسابقة على المستوى الوطني.

المسابقة التي تشرف عليها وزارة الخارجية والتعاون الدولي وبتعاون مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، بدت فيه التلميذة حفصة المنصوري من قسم أولى آداب، تفوقا محمودا ووصلت إلى المراحل النهائية في المسابقة على المستوى الجهوي، وقد تغلبت في هذه المسابقة على المدارس الثانوية، لتحصد إنجازا علميا مشرفا تضيفه إلى رصيدها الحافل بالإبداعات والنجاحات والجوائز التي حصلت عليها في سنوات مضت.

وكان الأستاذ محمد فقهي أستاذ مادة الإجتماعيات بدعم من إدارة المؤسسة هو المشرف على المسيرة البطولية لتلميذة الصف، أولى باكالوريا آداب، حيث واكب عملها باستمرار، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية على المتفوقة ونجاحها .

إنجازات كبيرة حققت، لها ثمرة جهود متواصلة تقوم بها المؤسسة بقيادة المدير ياسين عدنان وكافة أطيافها ضمن خطة عمل مدروسة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإنجاز ليس الأول، فقبل حوالي سنة حققت المؤسسة تميزاً جديدا يضاف الى سلسلة نجاحات الثانوية التأهيلية وذلك بثمثيلها لدولة المغرب في مسابقة تحدي القراءة وبصمها على أداء إستثنائي بالمناطق التعليمية للجهات الـ12 للمملكة،

كما توجت بلقب المدرسة المتميزة على مستوى المملكة، إضافة على ذلك تربع المؤسسة على عرش الريادة في النتائج الجيدة، التي تبصم عليها المؤسسة كل سنة.

تعليقات الزوّار (8)
  1. يقول يوسف الصياف:

    هدا لاسبوع ثم طرد ثلميد من المئسسة المدكورة حيت ارد ان يدفع على الضلم الدي لحق به من طراف المدير.اما الثلميذة حديث ولا حراج مبروك لاستاذ ….

  2. يقول شامي اكويدير .:

    هدا يكفي انا هناك تزوير والدليل .وكان الأستاذ محمد فقهي أستاذ مادة الإجتماعيات بدعم من إدارة المؤسسة هو المشرف على المسيرة البطولية كما جاء اعلاه في المنشور

  3. يقول تج ف را ت .ي س:

    نعم صحيح شروط المسابقة هو ولاعلان هيا قيصة قصيرة ما د خل القيصة القصيرة في المقالة كما حكى اغلبية الثلاميذ وانا اعريف اكثر من 6 ثلاميذ وتلمييذات قامو بكتبة القصة كما مدكور في الاعلان وهد النجاج مفبراك كيف يمكن لثلاميذ الحاصلين على الجواءيز بنسبة للغة العربية الفشال وتاتي هته التلميذة وتنج بسوهولة ..

  4. يقول موراد العياشي:

    ربحة كما ربحت ابنت الاستاذ السانة الماضية الفهم افهم الركوب على مقلات المجتهدين وتبديل الاسماء

  5. يقول هشام البكري ..:

    اطرح سؤال ل واريد جوابا اذا كان الاختيا ر بهذه الطريقة اين دهابو اصحاب اعلى معدل في اللغة العربيع بالمسئسة ..هناك واسييلة بين الاساتيذة والثلاميد وخصوصا التلميذة المدكورة يعنيي نص نص بين الثلميذة وا س

  6. يقول مولاي الحسين البرحليي ..:

    هناك تزوير100/100 في النصوص اتحدى التلميذة ان تقيف امام الجميع وتشر كيف كتبت المقالة

  7. يقول فايزة الداخلة:

    ماكيان لا نجاح ولا نمي المرجوء من التحقيق اضن ان هناك تزوير ..ولامر واضيج ضاعو الثلميذة امام انصوص في الللغة وسوف يضهر ……..من اللدي كتب

  8. يقول حنان تنزرت:

    هناك شكوك بما يتعلق مسابقة الهجرة-صنف النصوص الإبداعية، الانمر واضيح فامبروك لاستادي اللغىة العربية بالمسئسسة المدكورة

أضف تعليقك