مجتمع

التازي يتكفل بعلاج التلميذة “آية” ضحية اعتداء زميلتها بالقنيطرة

استجاب الدكتور المختص في التجميل، الحسن التازي، لنداء رواد الموقع الإجتماعي فيسبوك، الرامي إلى إجراء عملية تجميل للفتاة “12سنة” التي تعرضت لاعتداء على مستوى الوجه بشفرة حلاقة.

ونادى رواد الموقع الإجتماعي فيسبوك، من خلال حملة فيسبوكية، الدكتور المختص في التجميل الحسن التازي، بإجراء عملية جراحية للتلميذة التي تعرضت لاعتداء من طرف فتاة أخرى تكبرها سنا بشفرة حلاقة، على مستوى الوجه، نجم عنه 19 غرزة على مستوى الوجه، وشهادة عجز طبية بلغت 180 يوما.

وقام الدكتور ببث فيديو مباشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك، بعد إجراء العملية الجراحية التجميلية للضحية، أوضحت من خلاله الضحية أن المعتدية تدرس رفقة أختها التي تكبرها بسنة، وأن سبب الاعتداء يرجع لنزاع الضحية وأختها مع خليل المعتدية.

وأكدت أم الضحية من خلال نفس الفيديو أن الدكتور استقبلهم واستجاب لندائهم دون تردد، مؤكدة أنها ستتابع الفتاة المعتدية القاصر، موضحة أن فتاة أخرى هي من قدمت الشفرة للمعتدية لاستعمالها في اعتدائها.

ونشر التازي بعض صور من الحملة التي أطلقها رواد الفيسبوك معلقا عليها بـ”لقد تمت رغبتكم في التكفل بالتلميدة آية ضحية الاعتداء”.

يُشار أن الضحية، قد تعرضت الخميس المنصرم، لاعتداء من طرف فتاة تكبرها سنا، أمام الإعدادية الثانوية أم البنين بالقنيطرة، بشفرة حلاقة، ويرجع سبب الإعتداء حسب مصادر متطابقة “لاعتقاد الفتاة المعتدية، أن الضحية حاولت سرقة صديقها منها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *