آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الشغب “يفسد” فرحة انتصار الرجاويين بمراكش .. والأمن يتدخل (فيديو)

شهدت مباراة الكوكب المراكشي ضد ضيفه الرجاء البيضاوي التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش، أحداث شغب من طرف مشجعين رجاويين، اضطر معها حكم اللقاء رضوان جيد إلى إيقاف المباراة لعدة دقائق مع بداية الجولة الثانية.

واندلعت اشتباكات بين أنصار الفصائل المشجعة لفريق الرجاء، أدت إلى تكسير عشرات المقاعد بالمدرجات ورشق أرضية الملعب ورجال الأمن بها، قبل أن تتدخل عناصر القوات المساعدة والقوات الأمنية لفض الشغب وطرد المتسبيين فيه على المدرجات، وهو ما خلق حالة فوضى كبيرة.

ومن المرتقب أن تصدر لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية لكرة القدم، عقوبات قاسية ضد فريق الرجاء بسبب الأحداث التي عرفتها مباراة اليوم.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز على الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف للاشيء، وذلك رسم منافسات الدورة 18 للبطولة الاحترافية، حيث تعاقب على تسجيل أهداف “النسور الخضر” كل من محسن ياجور في الدقيقتين 60 و65، رافعا رصيده إلى 13 هدفا في صدارة هدافي البطولة، و ليما مابيدي في الدقيقة 90+8″.

الرجاء كان قد اعتلى الصدارة مؤقتا بفوزه على الكوكب المراكشي بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود طنجة لموقعه مجددا بعد فوزه على أولمبيك خريبكة، مساء اليوم الأحد، بهدفين نظيفين، ليتصدر البطولة برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين عن مطارده المباشر الرجاء.

يُشار إلى أن سيارة كانت تقل مشجعين لفريق الرجاء البيضاوي كانوا في طريقهم لمدينة مراكش لمتابعة مباراة الرجاء ضد الكوكب المراكشي، صباح اليوم الأحد، احترقت بالكامل بعد انقلابها في حادثة سير بين مراكش وبنجرير، ما أدى إلى مقتل 4 منهم وإصابة آخرين، حسب حصيلة أولية.

https://www.youtube.com/watch?v=bK527P_X3OQ

https://www.youtube.com/watch?v=bxUq3PQkN0s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • يوسف
    منذ 6 سنوات

    الشغب عقوبته بالقانون.اما اذا كان له أسباب ومسببون فيجب كشف مناهضي الفساد والشغب ومعرفة مقاصدهم ايضا بنفس القانون