أخبار الساعة، أدب وفنون

بسبب تصريحات مسيئة لنهر النيل .. السجن لشيرين 6 أشهر

أصدرت محكمة جنح المقطم، حكما بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب لمدة 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ«تصريحات البلهارسيا».

كما قضت المحكمة، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد و50 جنيها أتعاب محاماة، وذلك حسب ما نشره موقع “المصري اليوم”.

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب قد قدمت اعتذارا رسميا على ما بدر منها من سخرية، والإساءة لنهر النيل، وأكدت في بيان نشرته الصحافة المصرية أنها ابنة مصر ولم تتأخر عن أي نداء للواجب، وقالت إنها لن تتهرب من الاعتراف بالخطأ، كما امتثلت للعقوبة المفروضة عليها من نقابة المهن الموسيقية المصرية، بالإيقاف عن الغناء لمدة شهرين.

يشار أن شيرين وقعت في أزمة مع الجمهور بسبب جملة قالتها في إحدى حفلاته، حيث طلبت واحدة من الجمهور أن تقدم الفنانة المصرية أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها” حينما صاحت بصوت عال وهي تذكر اسم الأغنية، فما كان من شيرين إلا الرد عليها قائلة “هيجيلك بلهارسيا”.ولم تكتف المطربة المصرية بذلك، بل طالبتها بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلا من ماء النيل، حينما قالت لها “اشربي من ميه ايفيان أحسن”.

https://www.youtube.com/watch?v=iUG6yMaFBCY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *