آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يعود بقوة في البطولة أمام الجيش والحسنية ينجو من الهزيمة

فاز فريق الوداد البيضاوي، بميدانه، على الجيش الملكي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال18 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف “وداد الأمة” كل من اسماعيل الحداد (د1)، ومحمد الناهيري (د18)، وأمين تيغزوي (د33)، فيما وقع هدف الجيش الملكي توفيق اجروتن (د40).

https://www.youtube.com/watch?v=nbxNvKPQIGE

وارتقى الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز، من المركز العاشر إلى السابع رافعا رصيده إلى 25 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي الذي فاز برسم الدورة ذاتها السبت الماضي على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء، وشباب الريف الحسيمي الذي انهزم خارج ميدانه أمام شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء.

أما الجيش الملكي فظل في المركز الرابع، وتوقف رصيده عند 28 نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه حسنية أكادير بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة ال17 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم نهضة بركان في نتيجة اللقاء بواسطة الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن حسنية أكادير من تعديل النتيجة عبر كريم بركاوي (د87).

https://www.youtube.com/watch?v=jL-D8R29YlI

وعقب هذا التعادل ارتقى حسنية أكادير للمركز الثاني بمجموع 34 نقطة إلى جانب الرجاء البيضاوي، كما ارتقى نهضة بركان من المركز التاسع إلى السابع برصيد 25 نقطة، إلى جانب أولمبيك آسفي، وشباب الريف الحسيمي، والوداد البيضاوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *