أخبار الساعة

دي كابريو وبراد بيت معا في فيلم جديد للمخرج تارانتينو

يشترك نجما هوليوود ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في بطولة فيلم جديد للمخرج كوينتن تارانتينو تدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون.

وقالت شركة (سوني بيكتشرز) منتجة الفيلم إنه سيحمل اسم (وانس أبون آتايم إن هوليوود) ويجسد فيه دي كابريو دور نجم سابق في مسلسل تلفزيوني بينما يلعب بيت دور الممثل البديل لهذا النجم.

وهذا أول فيلم يجمع بين دي كابريو وبيت.
وقالت (سوني بيكتشرز) في بيان يوم الأربعاء إن النجم وبديله داخل الفيلم ”يجدان صعوبة في النجاح في هوليوود التي أصبحت غريبة عليهما. لكن ريك (دي كابريو) لديه جارة مشهورة جدا… شارون تيت“.

كانت الممثلة تيت، زوجة المخرج رومان بولانسكي، قد لقيت مصرعها وهي حامل عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة. وتوفي مانسون في نوفمبر تشرين الثاني 2017 عن عمر 83 عاما بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

سيعرض الفيلم في التاسع من أغسطس آب 2019، أي بعد 50 عاما على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها طعنا أو بالرصاص في لوس انجليس.

وقال تارانتينو إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش أغلب سنوات حياته في منطقة لوس انجليس ”بما في ذلك عام 1969 عندما كان عمري سبع سنوات.

وأضاف في بيان ”أنا متحمس جدا لأن أعرض صورة لم تعد موجودة للوس انجليس وهوليوود. ولا يمكن أن أشعر بسعادة أكبر من سعادتي بالعمل مع فريق يجمع دي كابريو وبيت“.

وفاز دي كابريو بجائزة أوسكار عام 2016 عن دوره في فيلم (ذا ريفينانت) بينما رشح بيت للجائزة مرتين.

وفاز تارانتينو بأوسكار أفضل سيناريو عن فيلمي (جانجو أنتشيند) و(بالب فيكشن) اللذين أخرجهما أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *